جميع المباريات

إعلان

بسبب كورونا.. تأجيل خمس مباريات بالدوري الأمريكي لكرة السلة

كرة سلة

صورة أرشيفية

قررت رابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين تأجيل خمس مباريات، بما في ذلك ثلاث مباريات كان من المفترض إقامتهم اليوم الأحد ، بسبب ارتفاع حالات المصابين بفيروس كورونا.

وخسر فريق بروكلين نتس العديد من لاعبيه بسبب ثبوت إصابتهم بالفيروس، حيث يطبق عشر لاعبين حاليا بروتوكولات الصحة والسلامة، وهي قائمة تضم نجوم أمثال جيمس هاردن، كيفن دورانت، كيري إرفينج، ولن يتم إقامة مباراتي الفريق أمام دنفر ناجتس وواشنطن ويزاردز، بعد يومين.

ولم يمتلك الفريق الذي يتصدر المجموعة الشرقية سوى ثمانية لاعبين فقط في المباراة التي خسرها أمس السبت 93-100 أمام أورلاندو ماجيك، الذي حقق ست انتصارات وخسر في 25 مباراة، ويحتل المركز الرابع عشر.

في الوقت نفسه، ثبتت إصابة سبعة لاعبين من فريق كليفلاند كافالييرز أمس السبت واليوم الأحد ، مما يعني أن الفريق لن يتمكن من توفير 8 لاعبين، وهو أقل عدد مسموح، لخوض اللقاء، ولن يتمكن من مواجهة فريق أتلانتا هوكس، وفقا لقواعد رابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة.

كما سيتم تأجيل مباراة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز مع نيو أورليانز بيليكانز، حيث لا يوجد لدى الفريق الأول ثمانية لاعبين أصحاء لخوض اللقاء.

ولكن، من الممكن أن يعود سيكسرز للمباريات أمام بوسطن سلتيكس فجر الثلاثاء.

ويشهد غدا الاثنين استئناف مباريات موقوفة أيضا، فيما لن يتم إقامة مباراة أورلاندو ماجيك مع تورنتو رابتورز بسبب عدد حالات الإصابة بفريق أورلاندو.

واضطرت رابطة الدوري الآن لتأجيل سبع مباريات هذا الموسم، حيث تم تأجيل مباراتي شيكاغو بولز مع ديتروت بيستونز، وتورنتو رابتورز في وقت سابق من هذا الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن