جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الزمالك يخسر أمام بورجوس ويلعب على برونزية كأس إنتركونتينتال

كرة سلة - الزمالك

صورة من مباراة الزمالك وبورجوس الاسباني

المصور: أحمد جمعه

فاز فريق بورجوس الإسباني حامل لقب كأس إنتركونتينتال على الزمالك في نصف نهائي البطولة بنتيجة 78-61، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويلتقي فريق بورجوس الإسباني بعد فوزه على الزمالك مع فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس إنتركونتينتال، يوم الأحد المقبل في الثامنة مساء.

وبذلك يتأهل الفريق الإسباني لنهائي كأس إنتركونتينتال، للمرة الثانية على التوالي بعد أن تأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه في نسختها الماضية.

بينما سيلعب الزمالك على الميدالية البرونزية، مع فريق ماجيك الامريكي بطل الـG-league، يوم الأحد المقبل في الخامسة مساء على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وتستضيف مصر بطولة كأس إنتركونتينتال في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

الفترة الأولي

دخل الزمالك الفترة الأولى بصورة جيدة وكان يسير خطوة بخطوة مع بورجوس الأسباني، حتى وصلت النتيجة إلى 13-10 لصالح بورجوس، قبل أن يوسع الفريق الأسباني الفارق إلى 7 نقاط مما استدعى الأمريكي ويل فويجت لطلب وقت مستقطع قبل نهاية الفترة بدقيقتين.

وعاد الزمالك من هذا الوقت المستقطع وسجل 4 نقاط ليصبح رصيده 16 نقطة، وسجل بورجوس مثلهم أيضا، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق الأسباني بنتيجة 23-16.

الفترة الثانية

وشهدت الفترة الثانية مواصلة فريق بورجوس الأسباني سيطرته، ووسع الفارق أمام الزمالك إلى 11 نقطة، عند النتيجة 32-21، قبل أن يقلل الفريق الأبيض الفارق إلى 7 نقاط عند النتيجة 32-25.

ونجح الزمالك في تقليل الفارق إلى 8 نقاط عند النتيجة 32-40، بعد أن وصل إلى 13 نقطة قبل ذلك، مما استدعي مدرب الفريق الأسباني لطلب وقت مستقطع.

وانتهت الفترة الثانية بتقدم بورجوس الأسباني حامل اللقب على الزمالك بنتيجة 44-34.

 الفترة الثالثة

دخل الزمالك الفترة الثالثة بصورة قوية، ونجح في تقليل الفارق إلى 5 نقاط عند النتيجة 45-50، بعد مرور 3 دقائق ونصف من هذه الفترة.

ولكن الزمالك لم ينجح في الحفاظ على عودته القوية، حيث عاد بورجوس الأسباني إلى التقدم من جديد، مستغلا توقف لاعبي الفريق الابيض عن التسجيل في سلة الضيوف، حيث لم يسجل لاعبي الزمالك سوي نقطتين، بينما سجل لاعبي بورجوس 11 نقطة.

ووسع الفريق الأسباني المباراة إلى 14 نقطة قبل نهاية الفترة بدقيقتين ونصف، لتنتهي الفترة الثالثة بعد ذلك، بتقدم بورجوس الأسباني بفارق 16 نقطة عند النتيجة 63-47.

الفترة الرابعة

لم يدخل الزمالك هذه الفترة بصورة جيدة، حيث سجل لاعبيه 6 نقاط في 4 دقائق، وفي المقابل سجل لاعبي بورجوس الأسباني 8 نقاط، ليتسع الفارق إلى 18 نقطة، مما يجعل الامريكي فويجت مدرب الزمالك يتدخل لطلب وقت مستقطع لفريقه.

وتدخل مدرب الزمالك الأمريكي ويل فويجت لطلب وقت مستطقع مرة أخرى قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، بعد أن أصبحت النتيجة 75-57 لفريق بورجوس الأسباني.

وأحكم بورجوس الإسباني حامل اللقب، سيطرته على الوقت المتبقي من المباراة، ليحسمها لصالحه بفارق 17 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن