جميع المباريات

إعلان

كيجو: لم يكن لدينا الكثير من الخبرات.. وسنسعد الجماهير في الدوري وأفريقيا

كرة سلة - مصطفى كيجو - الزمالك

كيجو

أعرب مصطفى كيجو لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بمشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي شهدت مشاركة أفضل فرق العالم.

وقال كيجو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: سعيد بتواجدنا هنا للعب في هذه البطولة، أشكر جميع اللاعبين ومدرب الفريق على ما قدموه في المباريات، حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا، ولكن نتمنى أن نكون أفضل في المنافسات المقبلة.

وأضاف: أرى أن سبب عدم حضور الجمهور بعدد كبير في مباراة اليوم مثل المباراة الأولى بسبب أن المباراة الأولى كانت يوم الجمعة وأقيمت في الثامنة مساءًا على عكس لقاء اليوم، ولكن دائمًا ما ينتظر جمهور الزمالك أي فرصة ليقف خلفنا، وأتمنى أن نسعدهم الفترة المقبلة سواء في بطولة الدوري أو أفريقيا.

وأكمل كيجو حديثه: فريقنا تعاهد على الفوز في مباراة اليوم لتحقيق المركز الثالث لأننا نلعب في ملعبنا ووسط جماهيرنا، لكننا لم يكن لدينا الكثير من الخبرات لأننا لأول مرة نشارك في مثل هذا الحدث العالمي، ولعبنا أمام مدارس مختلفة على المستوى العالمي، الحقيقة أن أول تجربة كانت صعبة للغاية لكن إذا كان هناك أي احتكاك من قبل مثل هذا كنا سنقدم أداء أفضل، وبالتأكيد هذه البطولة ستكون دافعا كبيرا لنا خلال الفترة المقبلة في البطولات التي سنشارك فيها.

وفي سياق آخر، علق كيجو على تغريدة الحساب الرسمي لاتحاد السلة خلال مباراة الزمالك وبورجوس الإسباني، وقال: أرى أنه لا يوجد مشكلة فيما نشره حساب اتحاد السلة، ما حدث أن جماهير الزمالك تناولته بطريقة عاطفية فقط لأنه لم يتم الحديث عنهم، وهذا حقهم بكل تأكيد، ولكن من الطبيعي أن الاتحاد المصري يدعم الضيوف، وكان يجب أيضًا أن يتم الإشادة بجمهور الزمالك، ولكن في النهاية أرى أنه حدث سوء فهم فقط ولكن الأمور ستهدأ ولا يوجد أي مشكلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن