جميع المباريات

إعلان

بعد طلب الأهلي والاتحاد: اتحاد السلة يوافق على إسناد نهائي الدوري لحكام أجانب

كرة سلة

صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن تلقيه طلبًا من ناديي الاتحاد السكندري والأهلي طرفي نهائي دوري السوبر لموسم 2021-2022 لاستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات سلسلة نهائي المسابقة.

واتفق ناديي الاتحاد والأهلي خلال الساعات الماضية على مخاطبة مجلس إدارة الاتحاد المصري لاستقدام أطقم تحكيم أجنبية لإدارة مباريات النهائي وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

وبدأ الاتحاد المصري اجراء اتصالاته مع لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" للاستعانة بأطقم تحكيم أجنبية لإدارة نهائي دوري السوبر الذي ينطلق يوم الأحد القادم الموافق 8 مايو.

ويسابق مجلس الإدارة الزمن للاتفاق مع الاتحاد الدولي على استقدام حكام أجانب خلال فترة مباريات النهائي التي ستقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وأشار الاتحاد السكندري في بيانه عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك عن قيام النادي السكندري والأهلي بتحمل تكاليف طاقم التحكيم مناصفة بين الناديين.

وتأهل الاهلي إلى نهائي الدوري بعد التغلب على الجزيرة في نصف النهائي ، بينما جاء تأهل الاتحاد على حساب الزمالك في نصف النهائي.

وتقام سلسلة نهائي دوري السوبر التي ستقام بنظام البلاي اوفس best of 5 ، من خمس مباريات، حيث يتوج الفريق الفائز بثلاث مباريات بلقب دوري السوبر لكرة السلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن