جميع المباريات

إعلان

إعلان بالتجديد وجلسة غامضة.. هل يكون أنس أسامة بطلاً لأزمة بين الزمالك والاتحاد؟

أنس

أنس أسامة لاعب سلة الزمالك

أزمة قد تكون على الساحة الرياضية وتحديدًا في كرة السلة والحديث هنا عن أنس أسامة لاعب فريق الزمالك والذي يُعد أهم نجوم الفريق الأبيض ومنتخب مصر.

وفي الساعات الماضية تردد اسم أنس أسامة كثيرًا داخل القلعة البيضاء والهدف محاولة الإدارة وتحديدًا المسؤول عن ملف الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور تجديد عقد اللاعب لاستمراره فترة جديدة مع الفريق.

الزمالك وخلال الفترة الماضية يحاول إعادة ترتيب أوراقه من جديد خاصة بعد التعاقد مع المدرب المخضرم أحمد مرعي وهنا الهدف إعادة الفريق الأبيض لمنصات التتويج محليًا وقاريًا.

- ماذا حدث في الساعات الماضية؟

البداية كان عند أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمكلف بملف الألعاب الجماعية في النادي الأبيض، بإعلانه عبر قناة النادي الرسمية نجاح الإدارة في التجديد لأنس أسامة لمدة موسمين.

ورغم إعلان أحمد مرتضى التجديد لأنس أسامة، إلا أن مدرب الزمالك الجديد أحمد مرعي، خرج عبر شاشة "صدى البلد" ليوضح مفاجأة عن مستقبل اللاعب.

وقال مرعي :"عقدت جلسة مع أنس أسامة وخرجت من الجلسة لم أستطع معرفة توجه اللاعب، لكنني شعرت أنه في مفاوضات مع الاتحاد الاسكندري ووصلت هذه المفاوضات لمرحلة متقدمة جدًا".

وأضاف :"أنتظر وضع اللاعب، لكن لدينا مبدأ لا يوجد فريق يعتمد على لاعب".

وكشف مرعي خلال تصريحاته :"خلال تواجدي في الإدارة الفنية لفريق الاتحاد السكندري حصل مفاوضات بين الإدارة واللاعب، ووقتها كان يشغلني هل يوجد رغبة عند اللاعب ترك الزمالك؟ خاصة أنه ترك دوري الجامعات الأمريكية من أجل العودة للزمالك".

آخر مستجدات ملف أنس أسامة كانت بتصريح رسمي من جانب مرتضى منصور، قائلاً إن اللاعب وقع على جميع العقود.

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري :"كل عام يحتاج لاعبين ولم نتأخر عليه أبدًا ووافقنا على عدد كبير من اللاعبين للاتحاد خلال المواسم الأخيرة".

- إعلان رسمي

نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور نشر فيديو عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، أعلن من خلاله التجديد لأنس أسامة موسمين.

ووقع اللاعب بحضور مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور وأحمد عادل عبد الفتاح رئيس جهاز كرة السلة بالنادي.

ورغم إعلان الزمالك بالتجديد لأنس أسامة إلا أن الأخير خرج ليعلن أن الفيديو الذي نشره النادي يعتبر قديم، ليعيد ملف التجديد مرة أخرى لنقطة الصفر.

- أزمة سابقة

رغم ترك أنس أسامة دوري الجامعات الأمريكية وعودته للزمالك في 2018، إلا أن اللاعب دخل في أزمة خلال الموسم الماضي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

أنس تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي وصلت لثلاثة ملايين جنيه.

شكوى أنس أسامة وجد رد فعل من جانب مرتضى منصور رئيس النادي، والذي وعد اللاعب بإنهاء أزمة مستحقاته للبقاء وهذا ما تم ليستمر اللاعب حتى نهاية الموسم.

- تهديد بالإيقاف

أعلن مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، عقوبة اللاعب الذي يوقع لناديين في وقت واحد.

وقال أبو فريخة في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" :"اللاعب الذي يوقع لناديين مختلفين في نفس التوقيت يتم إيقافه عام مع عودته لناديه الأصلي".

وتحدث أبو فريخة عن وضع اللاعب أنس أسامة خاصة أن أصبح لاعب حر :"لم يصلني أي شكوى بخصوص أنس من الأساس".

وسبق لأنس أسامة وأن حقق بطولة دوري السوبر المصري مع الزمالك مرتين عامي (2019) و(2021)، بجانب الفوز بلقب أفريقيا عام (2021).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن