جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن التأهل للمباراة النهائية للدوري الإسباني

كرة سلة - ريال مدريد

صورة من مباراة ريال مدريد وباسكونيا

اقترب ريال مدريد من التأهل لنهائي الدوري الإسباني لكرة السلة بعد الفوز على باسكونيا في المباراة الثانية لنصف نهائي الدوري.

وبذلك يتقدم ريال مدريد على باسكونيا في مواجهات نصف نهائي الدوري بنتيجة 2-0، في إجمالى المواجهات، ويحتاج الملكي إلى الفوز بالمباراة الثالثة من أجل التأهل إلى نهائي الدوري.

وتغلب ريال مدريد على نظيره باسكونيا في المباراة الثانية من سلسلة نصف نهائي دوري السلة بنتيجة 83-71 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة بلاسيو دي ديبورتس بمدينة مدريد.

وفرض ريال مدريد سيطرته على المباراة منذ البداية حيث أنهى الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 18-15، ثم واصل تفوقه في المباراة وحسم الفترة الثانية لصالحه بنتيجة 22-15، لينهي الملكي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 40-30.

وتفوق ريال مدريد على باسكونيا في الفترة الثالثة بصورة كبيرة حيث حسم الفترة لصالحه بنتيجة 26-15، لتصبح النتيجة الإجمالية تقدم الريال بنتيجة 66-45.

وبالرغم من تفوق باسكونيا في الفترة الرابعة بنتيجة 26-17، لكن ذلك لم يؤثر على نتيجة المباراة التي حسمها ريال مدريد لصالحه بنتيجة 83-71.

كما يعد برشلونة هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري السلة الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن