جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. برشلونة يضرب موعداً نارياً مع ريال مدريد في نهائي الدوري الإسباني

كرة سلة - برشلونة

فريق برشلونة الإسباني لكرة السلة

يضرب برشلونة الإسباني موعداً نارياً مع ريال مدريد في نهائي الدوري الإسباني لكرة السلة للموسم الحالي 2021-2022، بعد عبور جوفينتوت بادالونا في نصف نهائي الدوري.

وتأهل برشلونة الإسباني إلى النهائي بعد عبور بادالونا في سلسلة نصف النهائي بنتيجة (3-1).

وتغلب برشلونة على نظيره بادالونا بنتيجة 63-60، في المباراة الرابعة التي أقيمت بينهما ضمن سلسلة نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة مساء اليوم على صالة بابيلون أولمبيكو دي بادالونا في مدينة بالدالونا بمقاطعة برشلونة.

وكان برشلونة قد فاز في المباراة الأولى بنتيجة 89-72ن بينما عادل بادالونا النتيجة وفاز بالمباراة الثانية بنتيجة 87-81.

قبل أن يستعيد حامل اللقب فريق برشلونة توازنه ويفوز بالمواجهة الثالثة بنتيجة 83-77، ثم الرابعة بنتيجة 63-60، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وسوف يلتقي برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي الدوري الإسباني لكرة السلة والذي يقام بنظام البلاي أوفس (Best of 5)، حيث يتوج الفريق الفائز بثلاث مباريات بلقب بطولة الدوري الإسباني.

وستكون مواعيد مباريات النهائي كالتالي: المباراة الأولى يوم الإثنيين المقبل 13 يونيو على صالة برشلونة، ثم المباراة الثانية يوم 15-6 على صالة برشلونة أيضا.

بينما تكون المباراة الثالثة التي تقام يوم 17 يونيو على صالة مدريد، وفي حالة اللجوء إلى مباراة رابعة تقام يوم 19 يونيو الجاري على صالة مدريد أيضا.

بينما في حالة التعادل بين الفريقين في المواجهات 2-2 والإحتكام إلى مباراة خامسة وفاصلة سوف تقام على صالة برشلونة يوم 22 يونيو الجاري.

ويعد برشلونة هو حامل لقب الدوري الإسباني لكرة السلة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن