جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. ريال مدريد يضع قدماً نحو التتويج بالدوري الإسباني بعد الفوز على برشلونة

كرة سلة - ريال مدريد

ريال مدريد الإسباني لكرة السلة

وضع ريال مدريد قدماً نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة السلة بعد الفوز على برشلونة في ثالث المواجهات ضمن سلسلة النهائي.

وتغلب ريال مدريد على برشلونة في كلاسيكو كرة السلة الإسبانية بنتيجة 81-66 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة ويزينك سنتر بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ليتقدم ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1 في سلسلة نهائي الدوري الإسباني لكرة السلة الذي يقام بنظام البلاي أوفس (Best of 5)، حيث يتوج الفريق الفائز بثلاث مباريات بلقب البطولة.

وحسم الريال المواجهة الأول لصالحه بنتيجة 88-75، بينما حسم برشلونة المباراة الثانية لصالحه بنتيجة 71-69.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز بالمباراة الرابعة التي تقام على صالته يوم الأحد المقبل 19 يونيو.

بينما يحتاج برشلونة للفوز بالمباراة الرابعة من أجل التعادل في نتيجة المواجهات، وتأجيل حسم اللقب إلى المواجهة الخامسة والفاصلة التي ستقام على صالة بالاو بلوجرانا في برشلونة التي ستقام يوم 22 يونيو الجاري.

أحداث المباراة:

فرض ريال مدريد سيطرته على المباراة منذ البداية بعد أن حسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 21-16، ثم الفترة الثانية بنتيجة 25-23، لينهي الريال الشوط الأول بنتيجة 46-39.

وواصل ريال مدريد إحكام قبضته على المباراة وحسم الفترة الثالثة بنتيجة 20-14، لتصبح النتيجة الإجمالية تفوق الريال على برشلونة بنتيجة 66-53.

ولم يقدم برشلونة ما يشفع له للعودة إلى المباراة خلال الفترة الرابعة التي حسمها الريال لصالحه أيضا بنتيجة 15-13، لتنتهي المباراة بفارق 15 نقطة للفريق الملكي، الذي لم يدعى أي فرصة للفريق الكتالوني للتقدم أي فترة خلال هذه المباراة التي أنتهت بنتيجة 81-66.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن