جميع المباريات

إعلان

الصحة: 27 مصابًا في حادث الاتحاد والأهلي.. معظمهم حالات غير مهددة للحياة

الأهلي - الاتحاد

الاهلي والاتحاد

أعلنت وزاة الصحة، مساء اليوم السبت، عن الحصر المبدئي، في حادث انهيار مدرج رياضي بمدينة 6 أكتوبر خلال مباراة الأهلي والاتحاد في كأس السوبر للسلة.

وأكدت وزراة الصحة أنه تم الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء اليوم السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى لشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.

وألغيت مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة، بين الأهلي والاتحاد السكندري، والتي كانت قد أقيمت مساء اليوم، السبت، بعد سقوط سياج حديدي بأحد مدرجات صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وجاء قرار الإلغاء بعدما رفض لاعبي الفريقين استكمال المواجهة بسبب وجود حالات إصابة بين عدد من جماهير الاتحاد التي تواجدت في المدرج الذي سقط به السياج.

وتوقفت المباراة قبل نهاية الربع الثالث بثوان قليلة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد 67-45، قبل أن يسقط السياج ليتدخل أطباء الفريقين لإسعاف المصابين، بمساعدة من لاعبي الفريقين وجماهير الأهلي التي توجهت لمدرج الاتحاد، بحسب البث التليفزيوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن