جميع المباريات

إعلان

اتحاد السلة: لا وفيات بسبب حادث مباراة الأهلي والاتحاد

الأهلي والاتحاد سلة

جانب من المباراة

أكد اتحاد كرة السلة أن الحادث الذي وقع في مباراة فريقي الأهلي والاتحاد في نهائي كأس السوبر المصري للعبة اليوم السبت لم يخلف أي حالات وفاة، موضحًا أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى.

ووقع الحادث بعد سقوط سياج حديدي بمدرج جماهير الاتحاد في المباراة التي استضافتها صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وذكر اتحاد السلة في بيان نشره عبر صفحته على موقع "فيس بوك" أن مجدي أبو فريخة، رئيس اتحاد اللعبة، ومحمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، والعامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، ومحمد شوقي، عضو مجلس النادي الأحمر، يتواجدون في المستشفى لمتابعة حالة المصابين.

ولم يذكر اتحاد السلة في بيانه عدد المصابين جراء الحادث، لكن آخر بيان لوزارة الصحة كشف عن وجود 27 مصابًا، ما بين كسور ونزيف معظمها إصابات غير مهددة للحياة، وتم نقل 18 منهم إلى لمستشفى 6 أكتوبر المركزي، و9 إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وألغيت مباراة السوبر بين الأهلي والاتحاد السكندري، بعد سقوط السياج الحديدي بأحد المدرجات خلال الفترة الثالثة من المباراة.

وجاء قرار الإلغاء بعدما رفض لاعبو الفريقين استكمال المواجهة بسبب وجود حالات إصابة بين عدد من جماهير زعيم الثغر.

وتوقفت المباراة قبل نهاية الربع الثالث بثوان قليلة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد 67-45، قبل أن يسقط السياج ليتدخل أطباء الفريقين لإسعاف المصابين، بمساعدة من لاعبي الفريقين وجماهير الأهلي التي توجهت لمدرج الاتحاد، بحسب البث التليفزيوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن