جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحسم كلاسيكو السلة بفوز مثير على برشلونة في الدوري الأوروبي

كرة سلة - ريال مدريد - برشلونة

صورة من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأوروبي للسلة

واصل ريال مدريد صدارته لمرحلة دور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة السلة، بعد فوز مثير على برشلونة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة، التي تمتد إلى 34 جولة.

وتغلب ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 91-86، بعد وصول المباراة إلى وقت إضافي، حسمه الملكي لصالحه، بعد أن إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 73-73.

وبذلك يتصدر ريال مدريد ترتيب البطولة بواقع 14 إنتصار مع تعرضه لـ7 هزائم.

بينما تراجع العملاق الكتالوني إلى المركز الـ4 بواقع 13 انتصار و8 هزائم.

ودخل برشلونة المباراة بصورة جيدة، حيث حسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 20-16، ثم واصل تفوقه وحسم الفترة الثانية بنتيجة 19-16، لينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 39-32.

وواصل برشلونة تفوقه في المباراة وحسم الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 20-18، ليوسع الفارق إلى 9 نقاط، لتصبح النتيجة الإجمالية تقدم الفريق الكتالوين 59-50.

ولكن ريال مدريد نجح في العودة بقوة خلال الفترة الرابعة من المباراة وحسمها لصالحه بنتيجة 23-14، ليتعادل مع نظيره الكتالوني بنتيجة 73-73، ويتم اللجوء إلى وقت إضافي.

وأكمل ريال مدريد انتفاضته وحسم الوقت الإضافي لصالحه بنتيجة 18-13، لينهي الكلاسيكو لصالحه بنتيجة 91-86.

ويعد نجم ريال مدريد الأرجنتينيي جابرييل ديك أكثر لاعبي الفريق الملكي تسجيلا للنقاط في سلة برشلونة بواقع 23 نقطة، يليه المخضرم الإسباني سيرخيو يول بتسجيله لـ19 نقطة، ثم البوسني دزانان موسى بتسجيله لـ18 نقطة.

على الجانب الأخر، كان نيكولا ميروتيتش أكثر لاعبي برشلونة تسجيلاً للنقاط في سلة ريال مدريد بواقع 17 نقطة، ويليه كلا من التشيكي جان فيسلي بتسجيله لـ12 نقطة، وكذلك التشيكي توماش ساتورانسكي بتسجيله لـ12 نقطة أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن