جميع المباريات

إعلان

مكلارين تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة لموسم 2019 في فورمولا/1

مكلارين - فورمولا 1

مكلارين

بات فريق مكلارين أحدث فريق يكشف النقاب عن سيارته الجديدة، التي سيخوض بها غمار الموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا/1، اليوم الخميس.

وأعلن الفريق العريق عن سيارته الجديدة، التي أطلق عليها اسم (إم سي إل 34)، في مركز التكنولوجيا الخاص به بمدينة ووكينج البريطانية.

وتواجد الإسباني كارلوس ساينز والبريطاني لاندو نوريس سائقا الفريق خلال الإعلان عن السيارة الجديدة، الذي يأتي قبل بدء تجارب ما قبل الموسم بمدينة برشلونة الإسبانية يوم الاثنين القادم.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد في 17 مارس القادم، بسباق جائزة استراليا الكبرى.

وحصل مكلارين على المركز السادس في فئة الصانعين خلال الموسم الماضي، الذي شهد استعانته بمحركات رينو للمرة الأولى، لينهي الفترة الصعبة التي قضاها خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة التي اعتمد خلالها على محركات هوندا.

وترجع المرة الأخيرة التي توج بها الفريق ببطولة العالم في فئة الصانعين إلى عام 1998، فيما حصل على اللقب في فئة السائقين لآخر مرة عام 1999 عبر سائقه ميكا هاكينين.

ويتطلع الفريق لمواصلة التحسن في ترتيبه خلال الموسم الجديد.

قال زاك براون، المدير التنفيدي لمكلارين "الجميع متحمسون وملتزمون ومتحدون في طموحاتنا لإعادة مكلارين إلى حلبة المنافسة، وإم سي إل 34 ليست سوى بداية هذه العملية".

وأضاف براون "أعتقد أننا حصلنا على اثنين من السائقين الشباب يتمتعان بالموهبة والسرعة الفائقة على مضمار السباق. إنهما جزء لا يتجزأ من جهودنا الجماعية لدفع مكلارين إلى الأمام".

يذكر أن فريق مرسيدس (حامل اللقب) ومنافسه ريد بول كشفا النقاب عن سيارتهما لموسم 2019 أمس الأربعاء، في حين يقدم فريق فيراري سيارته الجديدة غدا الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن