جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. مصر بالشباب تتأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة بدورة الألعاب الأفريقية

كرة يد

صورة أرشيفية لمنتخب الشباب لكرة اليد

واصل منتخب مصر للشباب إنتصاراته بدورة الألعاب الأفريقية وتغلب على المغرب في ختام مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات كرة اليد بنتيجة 32-27.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 17-13، وحافظ المنتخب المصري على تفوقه خلال الشوط الثاني من المباراة.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب الشباب المجموعة الأولى التي يتواجد بها برصيد 6 نقاط، يليه المغرب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وغينيا ثالثا برصيد نقطتين، وزامبيا بدون أية نقاط.

وتأهل منتخب الشباب لدور الثمانية بدورة الألعاب الأفريقية لمنافسات كرة اليد وسيلتقي مع رابع المجموعة الثانية منتخب نيجيريا يوم الإثنيين المقبل.

بينما ستجمع مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأفريقية، المغرب ثاني المجموعة الأولى مع الكونغو الديمقراطية ثالث الثانية، وغينيا ثالث الأولى مع الجزائر ثاني الثانية، بينما سيلتقي منتخب زامبيا مع انجولا متصدر المجموعة الثانية.

وستقام مباريات نصف النهائي بدورة الألعاب الأفريقية يوم الأربعاء على أن تلعب المباراة النهائية لمنافسات كرة اليد ضمن البطولة الأفريقية يوم الخميس القادم.

ولا تعد دورة الألعاب الأفريقية مؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث يتأهل الفائز بالميدالية الذهبية لكأس الأمم التي تقام العام المقبل في تونس إلى الدورة الأولمبية.

ويشارك منتخب مصر بفريق الشباب الحاصل على ثالث العالم، مدعما بعناصر من منتخب الناشئين المتوج بمونديال اليد.

وجدير بالذكر أن مصر تحمل ذهبية كرة اليد ضمن منافسات دورة الألعاب الأفريقية السابقة التي أقيمت بالكونغو برازافيل، وتسعى للحفاظ على لقبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن