جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. مدرب مصر مرشح لجائزة الأفضل في العالم

كرة يد - روبرتو جارسيا باروندو

روبرتو جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر لكرة اليد

وضع الاتحاد الدولي لكرة اليد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب خلال هذا العام.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر موقعه الرسمي عن جوائز الأفضل خلال هذ العام، وهي 4 جوائز، مقسمة بين أفضل لاعبة وأفضل لاعب، وأفضل مدرب في العام لفئة فرق الرجال، وكذلك لفئة فرق السيدات.

وسوف يتم غلق باب التصويت على الجوائز الأربعة يوم السبت 18 يوليو الجاري.

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في العام لفئة فرق الرجال، خمس مدربين يأتي على رأسهم الأسباني باروندو مدرب منتخب مصر، والمدرب السابق لفاردار المقدوني.

وأبرز الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة اليد في تقريره عن الإسباني باروندو، توليه تدريب منتخب مصر في مايو 2019، ثم تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد في العام الماضي مع فاردارد بعد تغلبه في المباراة النهائية على حساب فيزبريم المجري بنتيجة 27-24.

وأضاف موقع الاتحاد في تقريره، أن الإسباني جارسيا بعد تحقيقه لدوري الأبطال مع فاردار وضع تركيزه مع منتخب مصر، بعد رحيله عن النادي المقدوني بعد تحقيقه للقب الأوروبي.

جدير بالذكر، أن باروندو قاد منتخب مصر للفوز ببطولة أفريقيا التي أقيمت في يناير الماضي بعد التغلب على منتخب تونس في المباراة النهائية بنتيجة 27-23، ومن ثم التأهل الى أوليمبياد طوكيو التي تم تأجيلها لتقام في صيف 2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن