شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد اليد يدرس 5 قرارات من بينها إقامة مباراة الاهلي والزمالك خارج مصر

كرة يد

صورة ارشيفية

يدرس اتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر العديد من القرارات يأتي على رأسها إقامة مباراة الأهلي والزمالك خارج مصر، وتفعيل دور لجنة القيم والمبادئ.

وذكر مصدر مقرب من الإتحاد المصري لكرة اليد رفض الكشف عن اسمه في تصريحات ليلاكورة عن  تفكير الاتحاد في إقامة مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها في الجولة الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين خارج مصر، وكذا الحال بالنسبة للمباراة الفاصلة في حالة تساوي الفريقين في النقاط، واسناد الامر للشركة الراعية لدراسة الأمر وتحديد موعد مناسب لها.

كما أشار المصدر الى تفكير الاتحاد في منع إنتقال اللاعبين المسجلين في قائمة الموسم الحالى من الأهلي الى الزمالك والعكس، خلال الموسم القادم 2020-2021، بهدف تهدئة الأجواء.

وأوضح المصدر إلى رغبة الاتحاد في تفعيل دور لجنة القيم والمبادئ، لمواجهة كل من تسول له نفسه الخروج عن الأصول والأعراف الرياضية، وسوف يتم شطبهم من سجلات الاتحاد.

ومن المقرر أن يقوم اتحاد اليد بدراسة العديد من القرارات خلال اجتماعه القادم لكي يصدر فيها قراره النهائي وهي:

1- عدم إنتقال أي لاعب مسجل حاليا في قائمة الموسم الحالي للنادي من الأهلي إلي نادي الزمالك والعكس وذلك خلال الموسم الجديد 2020 - 2021  وذلك بهدف تهدئة الأجواء وتوحيد الجماهير لتشجيع المنتخب الوطني في يناير القادم كاس العالم القاهرة 2021.

2- تكليف الشركة الراعية بدراسة إقامة مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة وكذلك إن اقتضي الأمر الفاصلة في الدوري العام لموسم2019 - 2020 خارج مصر وتحديد موعد مناسب لها.

3- إنشاء وإستحداث لجنة للرد على أي شائعات تصدر بشأن الاتحاد وإذا ثبت تورط أي شخص مسئول داخل الأجهزة الفنية أو الإدارية سيتم شطبة من سجلات الإتحاد.

4- تفعيل دور لجنة القيم والمبادئ لمن تسول له نفسه عدم إتباع الأخلاق الرياضية والخروج عن الأصول والأعراف الرياضية وسيتم شطبة فورا من سجلات الإتحاد.

5- يجوز للجنة المنتخبات القومية هذا الموسم الإستثنائي وذلك لأهمية الاستعداد لبطولة العالم يناير 2021 بأن تأخذ ماتراه من القرارات لمصلحة اللاعبين بالمنتخب الوطني وقوة قراراتها نافذة علي الجميع.

وجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات