جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. الجهة الإدارية توافق على عقد باروندو الجديد

كرة يد - روبرتو جارسيا باروندو

روبرتو جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر

وافقت وزارة الشباب والرياضة على العقد الجديد الذي تم بين الاتحاد المصري لكرة اليد مع الأسباني باروندو جارسيا مدرب منتخب مصر، بعد تولي الأخير تدريب نادي ملزونجن الألماني.

وأعلن أيمن صلاح عضو لجنة ادارة الاتحاد المصري لكرة اليد، عبر الصفحة الرسمية للإتحاد على " الفيسبوك" عن تلقى الاتحاد لموافقة وزارة الشباب والرياضة على ملحق التعاقد الجديد بين اتحاد اللعبة والمدرب الأسباني روبرتو جارسيا باروندو، الذي ينتهي بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022 بالمغرب.

وأشار أيمن صلاح إلى قيام الاتحاد المصري لكرة اليد، خلال إجتماعها الذي عقد اليوم الأربعاء، بإعتماد الصيغة الجديدة لعقد باروندو مدرب منتخب مصر.

وسوف يتواجد الأسباني باروندو خلال الأسبوع الدولي في الفترة من 1 إلى 7 نوفمبر المقبل، على أن يتخلل تلك الفترة مباراتين وديتين مع منتخب مقدونيا يومي 4 و6 نوفمبر المقبل.

واختتم صلاح تصريحاته بأن مساعد باروندو الأسباني جارابايا سيحضر الجمعه المقبلة إلى القاهرة، لإتمام بنود التعاقد، مع على أن يقود تجمعات المنتخب خلال الفترة الحالية، وسوف يعود المنتخب للتجمع يومى الأحد والإثنيين من كل إسبوع، بعد التوقف خلال الإسبوعيين الماضيين لمشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وجدير بالذكر أن الأسباني باروندو يتولي تدريب ملزونجن الألماني الذي يحتل المركز الـ13 في مسابقة الدوري الألماني لكرة اليد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن