جميع المباريات

إعلان

اتحاد اليد يرد عبر يلا كورة على نائب الزمالك في واقعة الميداليات

 محمد الأمين

محمد الأمين

كتب - محمد سامي:

قال مصدر باتحاد كرة اليد، ليلا كورة إن محمد الأمين، رئيس الاتحاد، لم يعط للواء مصطفى هدهود، نائب رئيس الزمالك، ميدالية فضية أو ذهبية، خلال مراسم تسليم الميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد.

ونفى هدهود ليلا كورة السبت، إخفاء ميدالية في جيبه أثناء مراسم التكريم، وقال: هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، واتكلمت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، عشان فيه زيادة في الميداليات، روحوا اسألوا محمد أمين، أنا معرفش حاجة عن المؤتمر ومحدش كلمني من نادي الزمالك. (إضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

وأضاف المصدر "اللوائح تمنع رئيس الاتحاد أو المدير التنفيذي إعطاء أي ميدالية لأي شخص ليس له صفة فنية في الفريق المكرم".

ووأنهي لا يملك رئيس الاتحاد وليس من صلاحياته أن يعطي ميدالية لأي حد، الصلاحية الوحيدة اللي يملكها ممثل الاتحاد هو إنه يجيب ميدالية لأي لاعب محضرش التكريم، وتكون الترابيزة فضيت من الميداليات.

وانتشر فيديو، عبر المنصات الاجتماعية، يظهر فيه اللواء هدهود، وهو يسلم ميداليات الذهب لفريق سبورتنج، والحصول على واحدة منهم ضمن مراسم التكريم.

ودعا مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، منذ قليل، المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصراً لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من  مصطفي هدهود . (إضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

وفاز سبورتنج على الزمالك 33-30 في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت أمس وشهدت حضور هدهود ممثلاً لنادي الزمالك للمشاركة في مراسم تسليم الميداليات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن