جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. فيزبريم يضم 4 صفقات بينهما منافس يحيي خالد ولاعب برشلونة ابتداء من صيف 2023

لودوفيك فابريجاس - كرة يد

لودوفيك فابريجاس لاعب يد برشلونة المنضم إلى فيزبريم بداية من صيف 2023

تعاقد نادي فيزبريم المجري لكرة اليد مع 4 صفقات لتدعيم صفوف الفريق بداية من الصيف القادم 2023.

وأعلن نادي فيزبريم المجري عن التعاقد مع كلا من لودوفيك فابريجاس لاعب يد برشلونة ومنتخب فرنسا والإسباني أجوستين كاسادو والسويدي لوكاس سانديل والفرنسي هوجو ديسكات.

وذكر البيان الرسمي للنادي المجري عن أن الرباعي سوف ينضموا إلى الفريق بداية من صيف 2023 ولمدة عامين.

والصفقة الأولى للفريق المجري هو هوجو ديسكات الجناح الأيسر بفريق مونبيليه الفرنسي ولاعب منتخب فرنسا والذي حصل مع المنتخب الفرنسي على الميدالية الذهبية في أوليمبياد طوكيو 2020 لمنافسات كرة اليد.

ويعد لوكاس سانديل هو الصفقة الثانية للفريق المجري ويلعب حاليا في صفوف فريق ألبورج الدنماركي، وتوج مع الفريق الدنماركي بلقب الدوري والكأس موسم 2021، كما حصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

وتوج السويدي سانديل بلقب بطولة أمم أوروبا لكرة اليد 2022 بعد الفوز على إسبانيا في النهائي ، كما حصل على المركز الثاني في بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر 2021 بعد الهزيمة من الدنمارك.

صورة للسويدي لوكاس سانديل 

ويعد الإسباني أجوستين كاسادو هو الصفقة الثالثة لفيزبريم ويشغل مركز السنتر ويلعب حاليا لنادي لوجرونيو الإسباني لكرة اليد

ويعتبر الفرنسي لودوفيك فابريجاس هو الصفقة الرابعة لفيزبريم المجري، ويلعب حاليا لفريق برشلونة الإسباني وتوج مع الفريق مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد ويشغل مركز الدائرة.

وتوج فابريجاس مع منتخب فرنسا بذهبية أوليمبياد طوكيو 2020 لمنافسات كرة اليد، كما حصل على فضية أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وحصل فابريجاس على بطولة العالم لكرة اليد في فرنسا 2017، كما حصل على فضية بطولة العالم التي أقيمت في ألمانيا والدنمارك 2019.

وكان فيزبريم المجري قد خسر الدوري المجري هذا الموسم، كما احتل المركز الرابع في دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

وجدير بالذكر أن فيزبريم المجري يضم بين صفوفه الظهير الأيمن لمنتخب مصر يحيي خالد، كما أنه تعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر يحيي الدرع والذي ينضم للفريق في المجري في هذا الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
تشيلسي

تشيلسي

3

تشكيل تشيلسي حراسة المرمى: بيتروفيتش. خط الدفاع: مالو جوستو، تياجو سيلفا، تشالوباه، مارك كوكوريلا. خط الوسط: كونور جالاجير، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز. خط الهجوم: مادويك، نيكولاس جاكسون، كول بالمر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن