جميع المباريات

إعلان

بعد أزمة تجاهله في المطار.. وزير الرياضة يُكرم علي زين (فيديو)

وزير الرياضة وعلي زين

وزير الرياضة وعلي زين

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استقبال النجم المصري علي زين المحترف في برشلونة الإسباني بعد حصوله على دوري أبطال أوروبا لكرة اليد مع فريقه.

ووصل زين إلى القاهرة، أمس الإثنين، وأعرب اللاعب عن حزنه واحباطه بسبب تجاهله عند وصوله لمطار القاهرة الدولي، حيث لم يستقبله أي مسؤول سواء من اتحاد اليد أو وزارة الشباب والرياضة.

وحرص وزير الرياضة على تكريم البطل المصري علي زين بإهدائه تمثالًا فرعونيًا بعد إنجازه مع برشلونة، مُوجها التحية له بعدما شرف اسم مصر في أوروبا، كما اعتذر له على عدم تواجد أحد في استقباله عند وصوله لمطار القاهرة.

وقال صبحي: "علي زين سفيرًا ليس فقط للرياضة المصرية والرياضيين في أوروبا ولكن أيضا للشباب واللاعبين، ولهذا كان لابد من تكريم اللاعب بما يليق به بعد إنجازه مع برشلونة وهو أحد أكبر الأندية في أوروبا".

في المقابل، أعرب اللاعب عن سعادته على التكريم، مُوجها الشكر لوزير الشباب والرياضة، كما تمنى تحقيق ميدالية في دورة ألعاب البحر المتوسط مع منتخب مصر لكرة اليد.

وأوضح أنه يسعي لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الدولية، مشيرًا إلي الاستعداد بشكل جيد مع المنتخب بدورة البحر المتوسط بالجزائر وكأس الأمم الأفريقية المقرر لها في مصر.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن