جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: نستهدف تحقيق 10 ميداليات في أولمبياد 2024

وزير الرياضة يستقبل منتخب اليد

وزير الرياضة يستقبل منتخب اليد

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفوج الأخير من البعثة المصرية التي شاركت في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وضم الفوج الأخير لبعثة مصر كل من منتخب اليد وأبطال الشراع وألعاب القوى ورفع الأثقال، والسلاح إضافة إلى البعثة الإدارية المرافقة وذلك على متن طائرات خاصة.

ومن جانبه، أعرب وزير الرياضة عن سعادته بنتائج البعثة المصرية في منافسات دورة ألعاب المتوسط، والتي حلت في المركز السادس بعدما حصدت 51 ميدالية متنوعة.

وجدد صبحي تأكيده أن الدولة المصرية تساند جميع أبطالها الرياضيين وتقف خلفهم في سبيل تحقيق أفضل النتائج والفوز بالميداليات في البطولات المختلفة، مضيفًا أن دورة ألعاب البحر المتوسط تعتبر استعدادًا قويًا للمنافسة بقوة في الأولمبياد القادمة.

وقال أشرف صبحي: "النتائج الجيدة التي حققتها البعثة المصرية في بطولة البحر المتوسط، تؤكد إننا لدينا ذخيرة من الأبطال القادرين على رفع اسم مصر عاليًا".

وأضاف: "نسعى لتحقيق 10 ميداليات في أولمبياد 2024 من خلال الاستراتيجية طويلة المدى التي وضعتها الوزارة لصناعة البطل الأولمبي بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختلفة لتحقيق الأفضل للرياضة المصرية، وهو ما تحقق في بطولة ألعاب البحر المتوسط، وشاهدنا تفوق واضح للبعثة المصرية".

وحرص وزير الرياضة على توجيه رسالة خاصة للاعبي منتخب اليد رغم خسارة الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسبانيا، وقال لهم: "فخورون بكم وننتظر منكم البطولة الأفريقية".

كما تحدث أيضًا للبطلة نعمة سعيد بعد حصدها ذهبيتين بدورة ألعاب البحر المتوسط قائلًا لها: "انجازاتكم أصبحت علامة فارقة فى سجل الرياضة المصرية".

وجاءت ميداليات مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط بواقع 13 ذهب و15 فضة و23 برونزية.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن