جميع المباريات

إعلان

طريق مصر.. الفوز الثاني للسويد.. وريمونتادا للمجر أمام أيسلندا في مونديال اليد

كرة يد - المجر

منتخب المجر لكرة اليد

واصلت السويد انتصاراتها على كاب فيردي بنتيجة 34-27، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد 2023.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السويدي على كاب فيردي بنتيجة 19-8.

وشهد الشوط الثاني تفوق لكاب فيردي ممثل إفريقيا بنتيجة 19-15، لكن ذلك لم يكن كافي لهم للعودة في المباراة، التي حسمها أصحاب الأرض لصالحهم بنتيجة 34-27.

وبذلك رفعت السويد رصيدها إلى النقطة الـ4 في المركز الأول، يليها البرازيل برصيد نقطتين، ثم كاب فيردي برصيد نقطتين لكن تأتي ثالثا بفارق الأهداف، ويحتل منتخب أوروجواي المركز الأخير بدون أية نقاط.

وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من هذه المجموعة إلى الدور الرئيسي من مونديال اليد.

وعلى جانب أخر، حقق منتخب المجر فوزاً مثيراً على أيسلندا بعد أن كان متأخراً طول المباراة، قبل أن ينجح في تحويل تأخره إلى فوز مثير مع اللحظات الأخيرة من المباراة بنتيجة 30-28.

وكان الشوط الأول إنتهى لصالح أيسلندا بنتيجة 17-12.

وواصلت أيسلندا تفوقها والسيطرة على أحداث المباراة، إلى أن نجح منتخب المجر في قلب الأمور لصالحه وتحقيق التعادل عند النتيجة 28-28، ثم التقدم بنتيجة 30-28، ليحسموا المباراة لصالحهم بفارق هدفين.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب المجر رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة من البطولة، بينما يتواجد البرتغال ثانيا برصيد نقطتين، وبذلك ضمن المنتخب المجري التواجد في الدور الرئيسي لمونديال اليد.

يليهم أيسلندا في المركز الثالث برصيد نقطتين، وتحتل كوريا الجنوبية المركز الرابع والأخير بدون أية نقاط.

وسيلتقي منتخب المجر مع نظيره البرتغالي في الجولة الثالثة من ختام مباريات هذه المجموعة، بينما يلتقي منتخب أيسلندا مع منتخب كوريا الجنوبية.

وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من المجموعة الرابعة إلى الدور الرئيسي من مونديال اليد.

وسوف يتأهل االفرق لثلاثة أصحاب المراكز الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم كلا من السويد وكاب فيردي وأوروجواي والبرازيل إلى جانب الفرق الثلاثة المتأهلة من المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من المجر والبرتغال وأيسلندا وكوريا جنوبية، ليصبح عدد المتواجدين في المجموعة الثانية من الدور الرئيسي هما 6 فرق.

وسوف تواجه مصر حال تأهلها إلى دور الثمانية صاحب المركز الأول أو الثاني من المجموعة الثانية بالدور الرئيسي على حسب موقف الفراعنة في مجموعتها الرابعة بالدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن