عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"ارحمنا".. هل رسالة أحمد الأحمر تلمح لأزمة مستحقات يد الزمالك؟

الزمالك - احمد الاحمر

أحمد الأحمر

خرج أحمد الأحمر أسطورة فريق يد بنادي الزمالك، اليوم السبت، برسالة غاضمة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ليكتب :"ارحمنا وكفاية كدب بقى، احنا زهقنا".

تغريدة الأحمر أثارت الجدل بين متابعي نادي الزمالك وفريق اليد بالتحديد في ظل دخول اللاعبين في أكثر من أزمة مع مجلس الإدارة بسبب المستحقات المالية المتأخرة على الرغم من تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

وصرح مرتضى منصور خلال تواجده في مقر النادي، الخميس الماضي، بأنه وجه طلبًا للإدارة أثناء تواجده في السجن بدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، مؤكدًا أن النادي ليس عليه أي مستحقات.

أزمة مستحقات فريق اليد ليست للمرة الأولى، حيث سبق وأن تحدث حسين ذكي المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك لكرة اليد، بأن هناك أزمة بين اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

تصريحات حسين ذكي عام 2021، جاءت بسبب قيام عشرة لاعبين وقتها بتقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة اليد من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة إلى جانب عدم الحصول على مكافآت الفوز ببطولة السوبر الأفريقي نسخة موسم (2017 - 2018).

وتضمن في شكوى فريق الزمالك وقتها عدم حصول اللاعبين على 50% من مستحقات شهور مارس وأبريل ومايو عن موسم (2019 - 2020)، وعدم صرف 10% من دفعة نهاية الموسم بالإضافة إلى مكافأة أفريقيا والدوري في نفس الموسم.

خلاف لاعبو الزمالك مع الإدارة الحالية استمرت وهنا بسبب مستحقات موسم (2022 - 2023)، ليتم تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة اليد من جانب اللاعبين.

وتضمن الشكوى عدم حصول على مقدم العقد لموسم (2022 - 2023)، والدفعات الشهرية للشهور التالية : أغسطس - سبتمبر - أكتوبر لسنة 2022، إلى جانب مكافأة السوبر المصري لنفس العام.

وأرسلت الشكوى من جانب لاعبي الزمالك بتاريخ 16-11 -2022، حيث استند اللاعبين على أنهم التزموا بالعقد الخاص ولم يمتنعوا عن أداء جميع التزاماتهم.

وجاءت شكوى من جانب 19 لاعبًا وهم: شادي محمود خليل - محمد يس محمد علي عمر - حسن وليد محمد قداح - مازن رضا عبد الفتاح - هشام ياسر عبد المعز - محمد هشام البسيوني - على هشام نصر سليمان - حازم ممدوح عبد الحميد - مصطفى أسامة محمد بشير - أحمد مصطفى الأحمر - محمد رمضان محمد علي - كريم مصطفى - محمد علاء السيد هاشم - أكرم عادل يسري - عمر مصطفى محمد مصطفى - محمود أحمد خليل - أحمد حسام حسين - خالد وليد إبراهيم - أحمد مؤمن صفا.

هنا قام الاتحاد المصري لكرة اليد بمخاطبة إدارة الزمالك في نوفمبر الماضي بضرورة الرد على شكوى اللاعبين والحرص على سداد المستحقات المتأخرة وفقًا للعقود المبرمة خلال 15 يومًا من تاريخ إرسال الخطاب.

وينافس فريق الزمالك على بطولة الدوري خلال الموسم الحالي، حيث يخوض الفريق الأبيض منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من تحديد بطل دوري المحترفين.

واستطاع الزمالك أن يفوز أمس الجمعة، على فريق طلائع الجيش بنتيجة (29-26) ليواصل فريق اليد حملة الدفاع عن لقبه ليظل في الصدارة مع الأهلي برصيد 20.5.

وتقام المرحلة الأخيرة من ست مباريات على دور واحد بين 30 مارس و7 أبريل الجاري بمشاركة أندية: الزمالك - الأهلي - سبورتنج - البنك الأهلي - طلائع الجيش - سموحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن