جميع المباريات

إعلان

مواجهة محتملة بين الأهلي وبرشلونة.. موعد قرعة كأس العالم للأندية لليد 2023

فريق يد الأهلي

فريق اليد في النادي الأهلي

حدد الاتحاد الدولي لكرة اليد، عبر موقعه الرسمي، اليوم الإثنين، موعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية أو ما يعرف بـ"سوبر جلوب 2023"، بمشاركة الأهلي ضمن 12 فريقًا من مختلف قارات العالم.

وتقام منافسات سوبر جلوب في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، بالفترة بين 7 و12 من شهر نوفمبر المقبل.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة اليد، إقامة قرعة سوبر جلوب 2023، الخميس المقبل الموافق 28 سبتمبر في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

القرعة التي تقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة اليد في مدينة بازل السويسرية، تشهد مشاركة 12 فريقًا، يتم توزيعها على 4 مجموعات على أن تضم كل مجموعة 3 فرق، يتأهل منها فريق واحد إلى دور نصف النهائي.

الفرق الثمانية الأخرى التي لم تتأهل إلى نصف النهائي، تخوض مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثاني عشر.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة اليد، قيود إجراء قرعة سوبر جلوب 2023، موضحًا أنه لا يمكن وضع فريقين من القارة نفسها في مجموعة واحدة، كما أن الخليج السعودي (المستضيف) يحق له اختيار المجموعة التي يرغب في الوقوع بها.

ويظهر الأهلي ضمن الفرق الأربعة المتواجدة في الوعاء رقم 1، رفقة ماجديبورج الألماني (حامل لقب سوبر جلوب) كيلسي البولندي (وصيف دوري أبطال أوروبا) والكويت الكويتي (بطل البطولة العربية).

وفي الوعاء رقم 2، يتواجد: الخليج والنور السعوديين، سان فرناندو إتش بي الأرجنتيني والنجمة البحريني.

أما الوعاء رقم 3، يتضمن: جامعة كوينزلاند الأسترالي، سان فرانسيسكو كالهيت الأمريكي، برشلونة الإسباني وفوكس برلين الألماني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن