*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بعثة ألعاب البحر المتوسط تصل من الجزائر.. ووزير الرياضة يستقبلهم في المطار

استقبال

أشرف صبحي

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفوج الأول للبعثة المصرية، العائدة من المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، بمدينة وهران بالجزائر. 

وتواجد أشرف صبحي، في مطار القاهرة لاستقبال أبطال مصر، وتكريمهم بعد الإنجازات التي حققوها خلال الأيام الماضية في البطولة.

وأشاد أشرف صبحي بنتائج البعثة المصرية فى منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط ، والمتوقع ارتفاع حصيلة عدد الميداليات فى المنافسات، مهنئًا الرباعة المصرية "نعمة سعيد" لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال على حصولها على ميداليتين ذهبيتين فى وزن 71 كيلو.

ونظمت شركة ميناء القاهرة الجوي احتفالًا لاستقبال البعثة داخل صالة الوصول بالمطار تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل، رئيس قطاع العلاقات العامة بالمطار.

وتنتهي دورة ألعاب البحر المتوسط في الخامس من الشهر الجاري، وتعود بعثة مصر على أفواج متتالية، حتى تنتهي البطولة بالكامل.

وحرصت وزارة الشباب والرياضة علي توفير طائرتين خاصتين بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني ومختلف الجهات، للبعثة المصرية المُشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط في إطار تهيئة المناخ العام حول جميع اللاعبين المشاركين بمنافسات الدورة.

واستطاعت البعثة المصرية تحقيق 36 ميدالية حتى الآن منقسمين إلى 9 ميداليات ذهبية، و11 ميدالية فضية، و16 ميدالية برونزية.

وتشارك البعثة المصرية في البطولة في 19 رياضة تتمثل في "رفع الأثقال، وألعاب القوى، والملاكمة، والسلاح، والكاراتيه، والرماية، والتنس، وتنس الطاولة، والتايكوندو، والجودو، والقوس والسهم، والمصارعة، والفروسية، والشراع، وكرة اليد، وكرة السلة، والريشة الطائرة، والجمباز".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات