جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة : شباب الصالات حقق إنجازاً تاريخيا 

أشرف صبحي

الدكتور أشرف صبحي

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة منتخب بلاده لكرة القدم للصالات بعد فوزه 5 / 4 على نظيره الأرجنتيني اليوم الخميس بعد مباراة ماراثونية، لينال الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب المقامة حاليا بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال صبحي، في تصريحات صحفية، بأن ما تحقق هو إنجاز تاريخي لكرة القدم للصالات، معربا عن فخره بشباب مصر الأبطال في مختلف الالعاب الرياضية التى شاركت في منافسات أولمبياد الشباب بالارجنتين.

وكان المنتخب المصري تأخر صفر /3 في بداية المباراة، قبل أن يقلب شباب الفراعنة الأوضاع رأسا على عقب ويفوزون بالمباراة في النهاية.

من جانبه، هنأ هاني أبوريده رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعبي الفريق، مشيرا إلى أنه يعتبر هذا إنجازا يضاف إلى تاريخ الكرة المصرية، ويعد بمستقبل باهر لكرة الصالات المصرية التي تتلمس طريقها إلى العالمية بجميع فئاتها وأنواعها.

ووعد رئيس الاتحاد المصري بتكريم منتخب الشباب لكرة الصالات بصورة تتناسب مع الإنجاز الكبير الذي حققوه، طالبا من أعضاء الفريق الحفاظ على هذا المستوى المتقدم في المحافل المقبلة.

يذكر أن عدد الميداليات المصرية في الأولمبياد بلغ حتى الآن ثلاث ذهبيات وفضيتين وسبع برونزيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن