جميع المباريات

إعلان

"مفيش موارد".. يلا كورة يوضح أزمة سفر لاعبي الريشة الطائرة لبطولة العالم

الريشة

الريشة

تفجرت أزمة داخل أروقة الاتحاد المصري للريشة الطائرة، بسبب إلغاء سفر لاعبي المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة التي ستقام في إسبانيا خلال الفترة بين ١٣ وحتى ١٨ ديسمبر المقبل.

وأُثيرت أنباء عن إبلاغ اتحاد اللعبة للثلاثي "أحمد صلاح الدين، ضحى هاني وأدهم حاتم" بسحب أسمائهم من البطولة بعد رفضهم السفر على نفقاتهم الخاصة، بجانب تجاهل إبلاغ هادية حسني (رابع المشاركين في البطولة).

وتواصل يلا كورة مع محمد كمال نائب رئيس الاتحاد المصري للريشة لسؤاله عن الواقعة، وبدوره قال: "كمجلس إدارة منتخب في السادس من نوفمبر الجاري، وجدنا أن ميزانية الاتحاد لن تستطيع تحمل تكلفة سفر اللاعبين إلى إسبانيا كاملة، وقررنا إبلاغ اللاعبين بأن الاتحاد سيتحمل تكاليف تذاكر السفر والتأشيرات فقط، على أن يتحمل اللاعبون نفقات الإقامة لحين ردها في حال توفرت الموارد المالية".

وأضاف: "الاتحاد تحمل نفقات المشاركة في ٥ بطولات مؤخرًا وهم (بطولة ناشئين في بنين، بطولة شباب في بنين، بطولة سيدر مان كاب في فنلندا، بطولة عالم بنات في الدنمارك وبطولة أفريقيا كبار)، وبالتالي ميزانية الاتحاد تخلو من الموارد المالية في الوقت الحالي".

وتابع كمال: "تم إبلاغ اللاعبين بالأمر ورفضوا الموافقة على اقتراح الاتحاد وبالتالي تم سحب أسمائهم من البطولة حتى لا يتم توقيع غرامات على الاتحاد، تلك البطولات العالمية نشارك بها حفاظا على سمعة مصر".

وعن تجاهل إبلاغ هادية حسني، قال: "هادية كانت مرشحة على منصب رئيس الاتحاد، وشرط الترشح الاعتزال، فكيف يتم إدراج اسمها بين المشاركين؟!، هي حصلت على طعن بإعادة الانتخابات على مقعد الرئاسة الذي فار به علي حسب الله".

من جانبه أكد أحمد صلاح الدين لاعب المنتخب على حديث محمد كمال نائب رئيس الاتحاد وقال في حديثه إلى يلا كورة: "ما قيل لي إن ميزانية الاتحاد لن تُغطي تكاليف السفر، والاتحاد سيتحمل نفقات تذاكر السفر والتأشيرات فقط، ونحن كلاعبين نتحمل مصاريف الإقامة".

وأضاف: "رفضت الأمر، لأنه كان من الصعب عليّ تحمل تلك المصاريف وأعتقد باقي المشاركين".

وتابع: "قرار الاتحاد كان ينص على تحمل اللاعبين نفقات السفر، وبالتالي قد لا يتم رد المبالغ التي كنا سندفعها خلال البطولة".

جدير بالذكر أن منتخب مصر حصل مؤخرا على ذهبية بطولة أفريقيا للكبار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

13

حكم المباراة يستمع لحكم تقنية الفيديو ويؤكد صحة الهدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن