*
جميع المباريات

إعلان

دورة ألعاب البحر المتوسط.. 4 ذهبيات.. وميداليات في رفع الأثقال

زياد السيسي

زياد السيسي

اختتمت منافسات اليوم الأحد، من فعاليات بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، والتي عرفت تحقيق العديد من الميداليات لبعثة مصر.

ونجحت بعثة مصر في تحقيق 4 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين، في منافسات اليوم الثامن من دورة ألعاب البحر المتوسط.

ورفعت بعثة مصر عدد ميدالياتها في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط، إلى 43 ميدالية، بواقع 11 ميدالية ذهبية، و14 فضية، و18 برونزية.

التايكوندو

تأهلت أشرقت درويش لدور الثمانية من منافسات وزن 57 كجم في التايكوندو بعد الفوز على لاعبة مقدونيا بنتيجة 7-5 في مباراة دور الـ16.

من جانبه، تأهل أحمد محمد لدور الثمانية من منافسات التايكوندو وزن 80 كجم بعد الفوز على لاعب إسبانيا بنتيجة 15-8 في مباراة دور الـ16.

كما تأهلت شهد الحسيني لدور الثمانية وزن 49 كجم بعد الفوز على لاعبة قبرص في مباراة دور الـ16.

وتأهلت أشرقت درويش إلى الدور قبل النهائي لمنافسات وزن 57 كجم بعد الفوز على لاعبة المغرب بالنقطة الذهبية بعد التعادل 13-13 في مباراة دور الثمانية، لتضمن ميدالية جديدة لمصر.

وحصدت شهد الحسيني الميدالية البرونزية بعد خسارتها من بطلة إسبانيا ٥-١ في نصف نهائي منافسات وزن - ٤٩ كجم بالتايكوندو.

أشرقت دويش تهزم بطلة فرنسا بنتيجة ٢١-١٣ في إطار الدور نصف النهائي من منافسات التايكوندو لوزن - ٥٧ كجم، وبذلك الفوز تتأهل إلى المباراة النهائية لتلعب على الميدالية الذهبية.

وتوجت أشرقت درويش بفضية التايكوندو وزن 57 كجم، بعد خسارتها أمام بطلة تركيا في المباراة النهائية بنتيجة 28-7.

رفع الأثقال

حققت البطلة نعمة سعيد ذهبية الخطف في رفع الأثقال لوزن 71 كجم، حيث نجحت نعمة في رفع وزن 101 كجم، كما حصدت ذهبية ثانية لها في الكلين وزن 71 كجم بعد رفع 125 كجم.

وحصد كريم أبو كحلة الميدالية الفضية في منافسات الخطف لرفع الأثقال وزن 89 كجم.

وأضاف كريم أبو كحلة ميدالية فضية جديدة لبعثة مصر في منافسات الكلين لوزن ٨٩ كجم برفع الأثقال بعدما رفع ثقلا وزنه ٢١٢ كجم.

السلاح

تأهل زياد السيسي وأدهم معتز لمنافسات دور الثمانية لسلاح السابر، حيث يتقابل الثنائي وجهًا لوجه، كما تأهل محمد عامر لدور الثمانية، وسيواجه بطل إيطاليا.

تأهل زياد السيسي إلى الدور قبل النهائي لمنافسات سلاح السابر بعد الفوز على أدهم معتز بنتيجة 15-11 في دور الثمانية ليضمن ميدالية جديدة لمصر، في المقابل، ودع محمد عامر المنافسات من دور الثمانية بعد الخسارة من بطل ايطاليا بنتيجة 15-6.

وتأهل زياد السيسي إلى نهائي منافسات سلاح الشيش بعد الفوز على لاعب إيطاليا 15-9، ويواجه ريكاردو نوتشيو لاعب إيطاليا في النهائي، ليضمن ميدالية جديدة لمصر.

توج زياد السيسي بالميدالية الذهبية لسلاح السابر بعدما فاز على لاعب إيطاليا بنتيجة 15-9 في المباراة النهائية.

ألعاب القوى

حققت بسنت حميدة الميدالية الذهبية لسباق 200 متر عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام في مدينة وهران بالجزائر.

الفروسية

حقق محمد طلعت الميدالية البرونزية لمنافسات فردي الفروسية بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات