جميع المباريات

إعلان

للرجال.. أفضل 3 ساعات ذكية بإمكانيات عالية وأقل الأسعار

ساعة امازون

صورة أرشيفية

أنطلقت الساعات الذكية في الأسواق منذ عدة أعوام، بداية من ساعات لسماع الموسيقي، ومتابعة التمارين، وصولاً لساعات مرتبطة بالهاتف لاسلكيًا، تعرض الإشعارات، وتُجري من خلالها المكالمات، بل وتعمل أيضًا علي قياس نبضات القلب ونسبة الأكسجين وغيرها من المميزات التي تجعلك تقتني إحدى تلك الساعات الذكية.

نقدم لك أفضل 3 أنواع من الساعات الذكية التي تساعدك في حساب سعراتك الحرارية ،وقياس نبضات قلبك أثناء التمرين وإمكانيات أخري جبارة.

ساعة ذكية T 500

تجعل تدريبك كـ "المشي والجري وركوب الدراجات والتزلج ،وغيرها" أكثر دقة.

- تساعد في تتبع بيانات نشاط اللياقة البدنية اليومية مثل عدد الخطوات وحرق السعرات الحرارية وقياس المسافة ومراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم والأكسجين في الدم. راقب نومك تلقائيًا، وتستخدم البيانات للرجوع إليها.

- شاشة كبيرة تجلب حقل رؤية أوسع وتفاصيل صورة أكثر ثراء، 5 مستويات من السطوع يرفع الرؤية حتى في ظل أشعة الشمس الساطعة.

- تصميم مدمج وخفيف الوزن، يشغل مساحة صغيرة جدًا، وسهل التخزين والحمل، بديل رائع للشحن في المكتب أو المنزل أو أثناء السفر.

- تتلقى بشكل متزامن جميع أنواع الرسائل، تلقي جميع الإشعارات التي تنبثق على هاتفك بما في ذلك إشعار المكالمة ويمكنك أيضًا الرد على مكالمتك الهاتفية بنقرة واحدة، يمكن للمرء أيضًا استخدام وظيفة الرد السريع لإرسال الرسائل المحفوظة في الساعة.

- ضد الماء، لا تدعو إلى القلق عند ارتدائها للسباحة والغسيل اليدوي والمطر.

هذه الساعة الذكية متوافقة مع الهواتف الذكية التي تستخدم iOS 9.0 / أندرويد 5.0 أو أعلى، الاتصال مع بلوتوث 4.0 أو أعلى. يرجى إبعادها عن الماء الساخن.

ساعة ذكية Ts5

- تساعد في قياس ضغط الدم

- قياس نسبة الأكسجين في الدم

- قياس ضربات القلب

- سوار قابل للتغير

- تعمل على نظامي الاندوريد وIOS

- تستقبل الساعة كافة الأشعارات الخاصة بك، كرسائل "الفيس بوك، إنسجرام، تويتر،وغيرها".

- مضادة للماء

ساعة اميزفيت الرياضية الذكية

- لا تفوت أي نبضة، 24 ساعة تتبع معدل ضربات القلب : وهي مجهزة بجهاز استشعار بيو تراكر بي بي جي، تراقب معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة في اليوم، مما يوفر مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي لمساعدتك على فهم حالتك الصحية بشكل أفضل.

- متعددة الاستخدامات :تتميز ساعة اميزفيت نيو بشاشة ريترو ذات أربعة جوانب، مزودة بأربعة أزرار مادية، يوفر تصميمها التوازن المثالي بين الأناقة لخزانة ملابسك اليومية والوظائف المتنوعة مع استخدام الأزرار المادية.

- تدمج ساعة امازفيت نيو نظام التقييم الصحي والمبتكر باي، لتحويل البيانات المعقدة عن معدل ضربات القلب والأنشطة اليومية والإحصاءات الصحية الأخرى إلى نتيجة رقمية بديهية باي لتتمكن من فهم حالتك الجسدية في لمحة.

- تتميز الساعة بشاشة عرض بنمط ريترو وهي قيد التشغيل دائمًا، إن الساعة كفؤ في استخدام الطاقة وتتيح لك رؤية الشاشة بوضوح تحت الضوء الساطع، تتيح لك ميزة الرفع إلى ويك تنشيط الشاشة بسرعة وبشكل طبيعي عند قراءة الوقت.

- تراقب الساعة نومك دون عناء، بمجرد مزامنة التطبيق، يمكنك مراجعة المراحل المختلفة ونوعية وجودة نومك، تساعدك على اكتساب فهم أوضح لأنماط نومك وما هي مراحل النوم اللازمة لتحسين جودة نومك.

- تبع تمارينك، بما في ذلك الخطوات والسعرات الحرارية،اختر من بين أوضاع الجري أو المشي أو ركوب الدراجات وعرض معلومات أكثر تفصيلًا حول وقت التمرين ومعدل ضربات القلب وزيادة درجة قيمة باي الخاصة بك.

- يمكن مزامنة الساعة مع الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والإشعارات من عدد من التطبيقات الشائعة على هاتفك الذكي.

-مضادة للماء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن