جميع المباريات

إعلان

مصدر لـ"يلا كورة": الأهلي يجمع دلائل لإثبات صحة عقد نجلة هناء حمزة.. ويتحرك قانونيا (فيديو)

هناء حمزة وابنتها

هناء حمزة وابنتها

أفاد مصدر بأن النادي الأهلي يُجهز للتصعيد ضد تصريحات هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعد أن وجهت اتهامات بتزوير عقد ابنتها مريم مصطفى لاعبة فريق الطائرة بالنادي.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الثلاثاء، إلى أن النادي الأهلي يجهز للتصعيد باتخاذ إجراءات تتعلق بالشق الجنائي في تصريحاتها التي اتهمت خلالها مؤسسة مرموقة مثل الأهلي بالتزوير في محررات وعقود رسمية".

وأردف المصدر:"رغم أن اللجنة الأولمبية أقرت بصحة العقود التي أحضرتها بنفسها من اتحاد اللعبة برقم مسلسل معتمد بشكل رسمي ووقعت عليها اللاعبة برغبتها والأهلي يمتلك مستندات بالفيديو للاعبة أثناء التوقيع والبصمة على العقود التي وقعتها لمدة 4 مواسم قادمة".

وتابع:"مريم مصطفى قد مددت عقدها مع النادي لمدة 4 مواسم قبل أن تحاول التراجع عنه للانتقال إلى الزمالك وبعد فشل محاولاتها لجأت والدتها إلى استغلال منصبها لفسخ العقد واتهام الأهلي بالتزوير".

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بقوله:"ينوي الأهلي التصعيد في كل الاتجاهات ضد هناء حمزة التي خالفت مقتضيات منصبها ووجهت اتهامات خطيرة بدون مستندات للنادي إلى جانب عدم التفريط في حقوق الأهلي في تعاقده مع اللاعبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن