جميع المباريات

إعلان

تبدأ من 79 جنيه.. أفضل المعدات الرياضية

المعدات

صورة أرشيفية

لا شك أن الرياضة تساعد على الوقاية من الكثير من الأمراض، ومع كثرة المشاغل وضيق الوقت، يلجأ البعض لشراء الأجهزة والمعدات الرياضية للتدريب في المنزل، توفيراً للوقت وعناء الذهاب للصالات الرياضية، لذا نرشح لك أفضل الأدوات الرياضية التي تغنيك عن الذهاب إلي الجيم.

بريميوم حبل شد للمقاومة

-حزام المقاومة يسمح لك بالقيام بالعقلة والانخفاضات الحلقية وتمارين الذقن وأكثر من ذلك، مما يحسن من قوة عضلاتك ومرونة الجسم والحركة البدنية، مناسب للرجال والنساء.
- مصنوعة من اللاتكس الطبيعي النقي الذي يتميز بمرونة عالية، ومرونة ممتازة، ومقاومة فائقة ومتانة. تتيح لك مستويات المقاومة المتعددة التقدم بالسرعة الخاصة بك ورؤية مكاسب حقيقية!
- تستخدم الشريط لأداء مجموعة متنوعة من التمارين التي تناسب جميع مجموعات عضلاتك: الكتفين والوركين والذراعين والظهر والصدر والساقين. مثالي للأشخاص الذين يمارسون تمارين الرفع ورفع الأثقال والتمدد وغيرها من التمارين.

 


قرص مغناطيسي دوار للخصر

- تم تصميم قرص لف الخصر مع منتفخ التدليك ونمط مغناطيسي لتوفير تدليك مريح باستخدام تجربة في الجزء السفلي من قدمك.
- يمكن أن يعزز القرص اللف الخصر وضعية الاستقرار بشكل فعال ويساعد على تقليل دهون الخصر. كما يمكن استخدامه لعلاج التواء أو الوقاية منه، وهو يساعد رائع في الحفاظ على النشاط والنحيل والصحة. سيكون قرص لف الخصر متعة كبيرة عندما يطابق الموسيقى.
- قرص لف الخصر مع نمط حلقة سنوي على الجزء السفلي، مضاد للانزلاق ومستقر.
- مدمجة وخفيفة الوزن. لن تشغل مساحة تخزين كبيرة.

تمديد المتوسع حزام سحب

- حزام قابل للتمدد مع حزام سحب مقاوم بيلاتس ممارسة الرياضة اللياقة البدنية معدات اللياقة البدنية حلقة مطاطية لممارسة التمارين

عجلة البطن للرجال والنساء

- تستهدف المعدة وثنيات الورك والكتفين والظهر. لن يساعد فقط على تحسين قوة أسفل الظهر ولكن يقلل من خطر إصابة العضلات. سهلة التركيب والتفكيك، مشاهد غير محدودة، متوفرة في المنزل والمكتب وصالة الألعاب الرياضية وممارسة بسيطة ونتائج فعالة
- مقبض من القطن إيفا المطاطي، قبضة مريحة، سطح عجلة من المطاط الناعم اللدن حراريًا، تشغيل هادئ، بحيث تستمتع بالتمرين مع تجربة مفضلة


مقوي المعصم قبضة اليد

- تأتي بخصم 5%
- مقوي المعصم من التيماكس لتقوية قبضة اليد لتمرين الساعد ومطور اليد ومدرب القوة للذراعين في المنزل وصالة الالعاب الرياضية وصف المنتج: رائعة لتحسين الثبات والقوة اللازمة للجولف والتنس والبولينج وكرة السلة ومعظم الرياضات الأخرى.
- مثالي للرجال والنساء لأنه مصمم ليناسب الأيدي الصغيرة إلى الكبيرة.
- يبني عضلات مرنة وقابلة للتمدد لتحسين قوة قبضتك. من خلال أداء تجعيدات المعصم العادية والعكسية. أداة بناء رائعة لنحت العضلات.
- صغير وخفيف الوزن، مثالي للسفر.

حزام المقاومة

- يأتي بخصم 20%
- رائعة للأشخاص لتدريب أنفسهم في المنزل أو خارجه.
- يمكن أن يؤدي الاستخدام طويل الأمد إلى تجميل منحنى جسم الإنسان، وتقوية خطوط العضلات، خاصة عضلات الذراع العلوية.
- كما أن له تأثير لياقة قوي، لا يقتصر الأمر على تنحيف الفخذين والخصر وتقوية العضلة ذات الرأسين فحسب، بل يمكنه أيضًا علاج ألم العضلات.
- يمكن لحزام اللياقة البدنية هذا تقوية وظيفة أجزاء الجسم الأخرى، والتخلص من طبقة الدهون الزائدة في الجسم، حتى يصبح جسمك

اداة شد الصدر بمقابض يد

- تأتي بخصم 13%
- اداة شد عضلات الصدر بمقابض يد متعدد الاستخدامات
- من أشهر تمارين شد الصدر والجسم
- تتحرك عضلات الجزء العلوي كما تتحرك عضلات الظهر أثناء التمارين
- تحسن مقاومة العضلات وتساعد على التخلص من الكسل والآلام

عدد 2 دامبل 8 كيلو


- وزن الدامبل الواحد 8 كيلو
- تمتع بتحسين حركة كتفيك مع مجموعة دامبل من كيلر
- مصنوعة من مواد عالية الجودة، مما يسمح باستخدامها لسنوات عديدة بشكل يمكن الاعتماد عليه، كما أن هذه المجموعة مصممة بعناية لضمان توافر إمكانية الإمساك بها بشكل مريح، مما يضمن عدم التسبب في انزلاقها العرضي، ويمكنك استخدام مجموعة الدامبل هذه لممارسة تمارين القلب والأوعية الدموية وتمارين شد عضلات البطن وتمارين تعزيز القوة والقدرة، فهي تزيد من قوة ومرونة عظامك وعضلاتك، كما أنها تتيح إمكانية تحسين تناسق الجسم والتحكم فيه.

قضيب التمارين الرياضية

- قضـيب التمرين هذا مناسب للتمرين في المنزل لأنه يوفر خيارات تمرين متنوعة. سواء كان ذلك في تمارين الذقن، وتمارين السحب، أو أكثر. القضـيب مناسب لمساعدتك على تقوية عضلاتك وفقدان الوزن.
- يتميز قضـيب سبورت كيو هذا بتصميم مريح يمكن الإمساك به بسهولة. توفر الحشوة الإسفنجية قبضة قوية ومريحة، مما يمنع الانزلاق عند الإمساك بها.               

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات