جميع المباريات

إعلان

توب 5.. تمتع بأفضل العطور الرجالية بنفحات شرقية أصيلة

عطور

صورة أرشيفية

تعتبر العطور الشرقية من الروائح المفضلة لدى العديد من الرجال، فلا يستطيع أحد التخلي عن العود والعنبر في الروائح، مما دفع العديد من العلامات التجارية العالمية بإدخال نفحات شرقية في العطور التي تصدرها في الأسواق، لتمنحك طلة جذابة و رونقًا لشخصيتك ،ويجعل الكثيرين يسألونك عن عطرك المفضل، فإذا كنت ممن يفضلون هذه الروائح فسنرشح لك في هذا المقال بعض العطور الرجالي بنفحات شرقية أصيلة.

عطر وودي سبرينج

- مجموعة روائح عطرية: عطر فوجر شرقي
- روائح أولية: البرغموت واللافندر وكزبرة
- روائح متوسطة: الورد والياسمين وزهرة البرتقال
- روائح جافة: العنبر الجاف والفانيليا والتونكا
- عطر يدوم طويلاً
- يجسد هذا العطر الجاذبية ويعكس الشخصية المميزة للرجال.

عطر سيداكتيف اوم للرجال

- صُنعت هذه التركيبة بواسطة الروائح الخشبية والعطرية والفوجير، وقد صُمم هذا العطر خصيصًا للرجال لجذب انتباه كل من حولهم.
- مكونات العطرتأتي الروائح الأولية لعطر سيداكتيف اوم للرجال من جيس بمكونات راتنجية مكثفة وعطرية جذابة من لبن الحبهان.
- يبدأ سيداكتف هوم من جيس بمكونات مكثفة و اروماتيك و حارة قليلا مع كريم الهيل. يكمل هذا العطر عصائر و العسل و لب اليوسفي و الملفوفة بالفلفل الزهري الحار.
- يتكون قلب سيداكتف هوم من جيس من ثلاث مكونات ذات رائحة فريدة وهي الاوركيد و اوراق البنفسج و نجيل الهند. اذ يعرف عن الاوركيد انه يمنحك رائحة الباودر لباقات من الزهور اما اوراق البنفسج تمنحك علامة تجارية خاصة بها وهي رائحة معدنية خضراء مائية. فبالاضافة الى هذين المكونين هنالك نجيل الهند الذي يتضمن يمنحك رائحة الشوكولاتة المرة و الدخان.
- كونات قاعدة سيداكتف هوم من جيس هي مزيج من الظلمة و الاشراق و الدفئ و الاثارة. حيث يتألف من البتشولي الترابي و خشب الصندل الغني و راتنج و دفئ العنبر والمسك الرائع.

عطر شغف عود للرجال

- شغف عود من سويس اريبيان هو عطر شرقي الرجال.
- يبدأ العطر برائحة الزعفران
- الروائح الوسطى هي خشب العود والورد
- وتنهي قاعدة العطر بروائح خشب العود (العود) والبرالين والفانيليا.
- عطر قوي يمنحك ثقة طوال اليوم

عطر جينتلمان ليجاسي للرجال

- يبدأ هذا العطر الشرقي الخشبي بروائح الفلفل الزهري واليوسفي المنعشة ويكشف عن قلب عطر غني من خشب الأرز والكاكاو، لينتهي بالباتشولي الخفيف والإيفرنيا الخوخية ويترك إرثه ليتمتع به من يضعه. متاحة في عبوة مقاس 100 مل.
- قصة ومصدر إلهام العطر يتوارث أناقة وسحر رواد الأناقة القدماء الرجل النبيل العصري كحق طبيعي، يتحلّى عطر ليغاسي من ياردلي بأثر الرائحة الخشبية الشرقية بقيم الماضي مع وعد بمستقبل منعش ومنير.

عطر ون مان شو إصدار العود

- عطر او دي تواليت للرجال من ون مان شو هو عطر ليلي يحول حفلاتك المسائية وعشاء ليلة الشموع إلى ساحة عطرية، حيث تخطف رائحته الجذابة والمغرية الأنظار تدور مباشرةً في أي مكان، فهو اسم على مسمى، إذ يجعلك تبرز وسط الحضور بفضل رائحته المميزة، يأتي عطر او دي تواليت من ون مان شو في زجاجة زجاجية سعة 100 ملِّ مزوَّدة بغطاء أسود يستكمل جمال المظهر الأنيق، لذلك لن تكتمل مجموعة العطور الخاصة بك بدون هذا العطر السحري للرجال.
- تشمل المكونات العطرية العليا الريحان والبرغموت والكراوية والجلبانوم والشيح وخشب الورد البرازيلي، مما يعني أنك ستتتمتع بإطلالة جذابة براوئح النعناع الخشبية.
- يتوازن التأثير الجذاب الناتج من خلال المكونات العليا بالروائح الزهرية المثيرة من إبر شجرة الصنوبر والقرنفل وجوزة الطيب والباتشولي والتوابل ونجيل الهند وإبرة الراعي واللابدانوم والورد والياسمين.
- ويختتم تأثير هذا العطر الساحر برائحة المسك الخشبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن