جميع المباريات

إعلان

دورة ألعاب البحر المتوسط.. ذهب وفضة وبرونز في المصارعة.. وتأهل تنس الطاولة

عمرو حسين

عمرو حسين الحاصل على ذهبية المصارعة الحرة

انتهت منافسات اليوم، الثلاثاء، للبعثة المصرية في منافسات الألعاب المختلفة من دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية.

وحصلت البعثة المصرية على ثلاث ميداليات على مدار اليوم، بواقع ذهبية وفضية وبرونزية، وجميعهم في لعبة المصارعة الحرة.

كما حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا على صربيا، وانتصر منتخب السيدات للكرة الطائرة على تونس، فيما صعد أربعة لاعبين مصريين في تنس الطاولة إلى ربع النهائي.

المصارعة

خسرت ندى مدني لاعبة منتخب مصر للمصارعة أمام جولي ساباتي بطله فرنسا في المباراة الأولى لها بالمجموعة وزن 50 كجم مصارعه حره سيدات بنتيجه 10/3.

ومن المقرر أن تلعب ندى مدني أمام بطلة تونس على بطاقه العبور لنصف النهائي.

وخسرت فرح حسين لاعبة منتخب مصر للمصارعة أمام بطلة تركيا بيديهة جن بنتيجة 10/0 في وزن 57 كجم ، في أولى مبارياتها بدوره ألعاب البحر المتوسط، ثم خسرت مباراتها الثانية أمام الفرنسية تاتانيا صلاح الدين، قبل أن تسقط مرة ثالثة أمام بطلة الجزائر بنتيجة 2-0.

وخسرت سمر حمزة، لاعبة منتخب مصر للمصارعة أمام  ياسمين ادار يجيت بطلة تركيا وصاحبة برونزية أولمبياد طوكيو بنتيجة 4-0 في ربع نهائي وزن 76 كجم.

وجاء تأهل ادار يجيب إلى المباراة النهائية، ليصحبه تأهل سمر حمزة للعب على الميدالية البرونزية.

وصعدت شيماء محمد إلى الدور قبل النهائي في منافسات المصارعة قبل أن تخسر من منافستها التركية، لتكتفي بالمنافسة على الميدالية البرونزية.

وحصل يحيى حافظ على الميدالية الفضية في المصارعة الحرة وزن 65 كجم، بعد الخسارة أمام الألباني أباكاروف في النهائي بنتيجة 11-0، وهي الميدالية الأولى لمصر منذ بداية اليوم، الثلاثاء. لمطالعة التفاصيل اضغط هنا

وتوج عمرو حسين بالميدالية الذهبية في وزن 74 كجم بعدما تفوق على التركي ساميت أوك في المباراة النهائية بنتيجة 11-1 (عدم تكافؤ)، ليحصد الميدالية المصرية الثانية على مدار اليوم. لمطالعة التفاصيل اضغط هنا

وفقد مصطفى جابر فرصة الحصول على الميدالية البرونزية بعدما خسر في مباراة تحديد المراكز أمام التونسي محمد سعداوي في وزن 97 كجم بنتيجة 11-8.

وحصل يوسف حميدة على برونزية وزن 125 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط بعد الفوز اليوناني ألكسندريس كونستانتينوس 12-0 (عدم تكافؤ). لمطالعة التفاصيل.. اضغط هنا

تنس الطاولة

حقق عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة الفوز على  كارلوس كاباليرو بطل إسبانيا بنتجية 4-1، في منافسات الفردي لتنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وبتلك النتيجة، ضمن عمر عصر التأهل إلى ثمن نهائي فردي الرجال في تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط، ويواجه عمر عصر في المباراة المقبلة نظبره التونسي يوسف بن عطية.

وفازت هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة على بطلة سـوفينيا آنـا توفانت بنتيجة 3-0، وضمنت التأهل إلى ثمن النهائي، وستلعب هنا جودة في المباراة المقبلة أمام التونسية مران زوغلامي.

وفاز اللاعب أحمد صالح أمام نظيره بطل تركيا عبدالله يجينلير بنتيجة 4-3، في منافسات فردي الرجال.

وخسرت اللاعبة دينا مشرف من المصنفة 189 عالميا اليونانية ايكاتيريني توليو بنتيجة 4-1 في منافسات فردي السيدات.

وتأهل الرباعي المصري إلى دور الثمانية من المنافسات، بعدما تفوق عصر على بطل تونس 4-0، بينما فاز صالح على بطل صربيا بنفس النتيجة.

وتفوقت هنا جودة على بطلة تونس بنتيجة 4-0، فيما انتصرت دينا مشرف على بطلة تركيا بنتيجة 4-2.

كرة ريشة

فازت ضحى هاني، لاعبة منتخب مصر لكرة الريشة أمام نظيرتها القبرصية، بنتيجة 2-0 ، وتتأهل إلى ربع نهائي فردي السيدات.

وخسر لاعبي الريشة الطايرة أحمد صلاح وادهم الجمل من ثمن النهائي من منافسات الفردي بعد الخسارة الأول أمام بطل البرتغال 2-0 والثاني امام لاعب سلوفينيال 2-0.

السكيت رجال

احتل اللاعب عزمي محيلبه المركز الرابع برصيد 73 طبق بفارق طبق واحد عن أصحاب المركز الأول، واكتفى إبراهيم شرف بالمركز الـ 11 برصيد 67 طبق.

الملاكمة

ودعت إيمان فراج منافسات الملاكمة لوزن ٥٠ كجم ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، بعد الخسارة 3-0 أمام بطلة إيطاليا جيوردانا سيرينيتو.

وخسرت سلمي شعبان في منافسات الملاكمة وزن ٤٨كجم أمام بطلة الجزائر روميساء بوعلام.

وضمنت الملاكمة يمنى أحمد ميدالية لمصر في دورة البحر المتوسط بعدما تفوقت بعد التكافؤ، في ربع النهائي على منافستها الإسبانية، لتتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وخسر عبد الرحمن عرابي مباراة دور الثمانية أمام منافسه بطل مونتنيجرو بنتيجة 3-0، ليودع منافسات الدورة.

كرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا في ثاني مبارياته في البطولة على حساب صربيا بنتيجة 35-28 ليحافظ على صدارته للمجموعة. لمطالعة التفاصيل اضغط هنا

كرة طائرة سيدات

تأهل منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة إلى دور الثمانية بدورة ألعاب البحر المتوسط كثاني المجموعة بعد تغلب على منتخب تونس في ختام منافسات المجموعة الثانية من البطولة.. لمطالعة التفاصيل إضغط هنا

التنس

تأهل كريم مأمون إلى دور الثمانية من المنافسات بعدما فاز على منافسه التركي بمجموعتين نظيفتين في دور الـ16.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

0 0
ميلان

ميلان

1

بداية الشوط الأول من المباراة

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 0
ليفربول

ليفربول

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن