شاهد كل المباريات

إعلان

"بطولة CIB للأسكواش" الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط

اسكواش

بطولة cib للاسكواش

انتزعت بطولة CIB للأسكواش التى تنطلق في التاسع من يونيو القادم وتستمر حتى الـ 14 من نفس الشهر الأضواء بموقعها الفريد حيث تقام بمنطقة "البارك" بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر بمشاركة نجوم العالم.

واسندت إدارة البنك التجاري الدولي CIB تنظيم البطولة إلى نادي وادي دجلة الذى سبق وأن نظم بطولة العالم للأسكواش وبطولة وادي دجلة الدولية للأسكواش بفرع النادي الأصفر بالتجمع الأول.

وقال كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة ليلاكورة " لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط يقام حدث رياضي عالمي داخل مول".

وفسر درويش " الهدف من ذلك هو نشرة رياضة الاسكواش لتصل لجميع فئات المجتمع ".

وادي دجلة يضم المصنف الأول على العالم للرجال علي فرج والمنصفة الأولي على السيدات رنيم الوليلي بالإضافة إلي نوران جوهر بطلة بطولة بريطانيا المفتوحة والعائدة بقوة إلى الأسكواش بعد اصابة تعرضت لها فى الركبة.

وأشاد درويش بعودة جوهر القوية قائلاً "نوران جوهر من افضل اللاعبات على مستوى العالم  وتعيش فى أفضل فتراتها على الرغم من صغر سنها رغم دراستها للهندسة بالجامعة الامريكية، وهناك خطة تدريبية موضوعه لها لتصل للقمة و تشارك بطلة وادي دجلة رنيم الوليلي".

وحول فلسفة خطة دجلة للحفاظ على مستوي متصدرين التصنيف أكد درويش أن متطلبات الأبطال  النجوم تكون مختلفة عن اي لاعب اخر من حيث الجرعات التدريبية او الدعم  مشيراً إلى أن ناديه يولي اهتمام كبير جداً لكافة عناصر اللعبة ووجود أبطال بين جدرانه

ورد درويش على إمكانية إبرام دجلة لصفقات فى قطاع الأسكواش قائلاً " نحن بصدد افتتاح فرعنا السادس بمدينة الاسكندرية، وبالتالي فهناك الكثير من اللاعبين المميزين في القاهرة و الاسكندرية يريدون الانضمام لفريق النادي و نحن ندرس الان جميع الرغبات المقدمة" .

وأعلنت اللجمة المنظمة لبطولة CIB أن الدخول سيكون مجانياً حتى دوري ربع النهائى على أن يتم حجز  التذاكر دور النصف النهائي و النهائي عن طريق TicketsMarche .

الجدير بالذكر إن يلاكورة هو الراعي الإعلامي لبطولة CIB .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات