شاهد كل المباريات

إعلان

الشوربجي والوليلي يفوزان في افتتاح مشوارهما ببطولة CIB للاسكواش

اسكواش - محمد الشوربجي

محمد الشوربجي

انطلقت اليوم نهائيات بطولة CIB PSA World Tour  لرجال وسيدات الإسكواش والتي تقام في الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري في The Park بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر و تنظم بواسطة أندية وادي دجلة وتقام البطولة على الملعب الجزاجي بمدينة 6 أكتوبر.

وافتتح الشوربجي مبارياته في المجموعة الثانية بالفوز على لاعب بيرو ديجو إلياس بشوطين لشوط واحد وجاءت النتائج كالتالي :(6-11، 11-3، 17-15).

وفي نفس المجموعة تغلب طارق مؤمن على الألماني سيمون روزنر بشوطين لشوط واحد، وجاءت النتائج كالتالي :( 6-11، 11-3، 11-8).

وفي منافسات السيدات إفتتحت رنيم الوليلي المصنفة رقم 1 عالميا مبارياتها في المجموعة الاولى بالفوز على  الويلزية تيسني إيفانز بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط وجاءت النتائج كالتالي :( 11-4، 11-6).

وفي ذات المجموعة تغلب الفرنسية كاميل سيرم على النيوزيلندية جويل كينج بنتيجة 2-1 في عدد الأشواط ، وجاءت النتائج كالتالي :( 12-14، 12-10، 12-10).

وفي المجموعة الثانية تعرضت نور الشربيني المصنفة الثانية عالميا للخسارة أمام الإنجليزية ساره بيري بنتيجة 0-2 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :( 8-11، 9-11).

وستقام غدا المباراة الثانية في ذات المجموعة الثانية بين نور الطيب ونوران جوهر.

وتقام تلك البطولة للمرة الأولى في مصر لهذا العام بعدما أقيمت في المواسم الثلاثة السابقة في برج خليفة، وأوبرا دبي، ونادي الإمارات للجولف (Emirates Golf Club) في دبي.

ويشارك في البطولة أفضل 16 لاعب و لاعبة على مستوى العالم في البطولة

والتي يبلغ إجمالي مجموع جوائزها للرجال والسيدات 320,000 دولار أمريكي.

وتجرى المباريات بنظام الدورى من دور واحد فى المجموعتين وتقام المباريات فى النسخة الحالية للبطولة بثلاثة أشواط فقط بدلا من خمسة أى أن اللاعب يفوز بالمباراة فى حالة فوزه بشوطين للاشيء أو بشوطين مقابل شوط.

ويصعد الفائزان بالمركز الأول والثانى من كل مجموعة بالمجموعات الأربع للرجال والسيدات إلى الدور قبل النهائى الذى تقام مبارياته بخروج المغلوب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات