شاهد كل المباريات

إعلان

8 معلومات عن بطولة CIB للأسكواش

اسكواش

بطولة CIB فى يومها الأول

انطلق أمس الأحد بطولة CIB PSA World tour الدولية للإسكواش والتي تقام في الفترة من 9 إلى 14 يونيو في The Park بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر من تنظم  أندية وادى دجلة .

ويقدم يلاكورة 8 معلومات عن البطولة :

1- بطولة CIB PSA World tour الدولية للإسكواش هي ثاني أكبر بطولة دولية للإسكواش على مستوى العالم، وتأتي تلك البطولة كخاتمة لبطولات موسم PSA World Tour 2018-2019 .

2- يبلغ إجمالي مجموع جوائز البطولة  للرجال والسيدات 320,000 دولار أمريكي.

3- تقام هذه البطولة للمرة الأولى في مصر لهذا العام بعدما أقيمت في المواسم الثلاثة السابقة في برج خليفة، وأوبرا دبي، ونادي الإمارات للجولف (Emirates Golf Club) في دبي.

4- يشارك فى البطولة 8 لاعبين رجال ومثلهم للسيدات الأعلي تصنفياً فى هذا الموسم.

5- تقام المباريات بنظام الدورى من دور واحد فى المجموعتين وتقام المباريات فى النسخة الحالية للبطولة بثلاثة أشواط فقط بدلا من خمسة أى أن اللاعب يفوز بالمباراة فى حالة فوزه بشوطين للاشيء أو بشوطين مقابل شوط ويصعد الفائزان بالمركز الأول والثانى من كل مجموعة بالمجموعات الأربع للرجال والسيدات إلى الدور قبل النهائى الذى تقام مبارياته بخروج المغلوب.

6- المشاركون فى البطولة من الرجال: علي فرج، محمد الشوربجي، طارق مؤمن، محمد أبو الغار ، كريم عبد الجواد، والألماني سيمون روزنر والنيو زيلاندي بول كول ودييجو إلياس.

7- المشاركات فى البطولة من السيدات: رنيم الوليلي ونور الشربيني ونوران جوهر ونور الطيب والويلزية تسينى إيفانز والفرنسية كاميل سيرم والنيوزيلندية جويلى كينج والإنجليزية سارة جين بيري .

8- أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة CIB أن الدخول سيكون مجانياً حتى دوري ربع النهائى على أن يتم حجز  التذاكر دور النصف النهائي و النهائي عن طريق TicketsMarche .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات