جميع المباريات

إعلان

عسل "الأهلي".. الوفاء الدائم إلى مؤمن زكريا.. والإسكواش بقلب الشياطين الحمر (فيديو)

مصطفى

مصطفى عسل

كيان النادي الأهلي يطغى على كل مكوناته، فذلك النسر الأحمر الساكن في قلب كل أبناء الأهلي لا يمكن أن يسمح لأي شعور أخر بالطغيان على تلك البقعة الساحرة الكامنة في الجزيرة.

مصطفى عسل نجم لعبة الإسكواش في النادي الأهلي، المصنف الرابع عالميا، والشاب القادم بقوة داخل الغرفة الزجاجية يمارس تلك اللعبة بمشاعر مشجع يجلس في مقاعد "التالتة شمال".

عقب الفوز على دييجو إلياس في لقاء صعب استمر مدة 5 أشواط، ضمن بطولة الجونة للإسكواش، ظهر عسل بمشاعر ممزوجة بين لاعب الأسكواش ومشجع كرة القدم.

عسل تحدث عن هذا الأمر قائلًا: "بالفعل كنت ألعب كرة قدم منذ الطفولة، كما أنني تربيت في النادي الأهلي منذ الصغر، ودائما ما كنت مشجعا للنادي".

النجاح في الإسكواش من داخل بوابة الجزيرة، شيء ليس بالسهل خاصة أنه كيان يطغى عليه كرة القدم، لكن مصطفى عسل لاعب إسكواش ولد في المدرج، فكان الطبيعي أن يهدي فوزه دائما إلى مؤمن زكريا من خلال عمل احتفاله عقب الفوز.

وفاء اللاعب الدائم إلى نجم الأهلي السابق لم يتوقف على مدار سنوات، رغم أنه لا يمارس نفس الرياضة، لكنه قام بهذا الشيء كنوع من الدعم لأحد أبناء كيان النادي.

سوء الحظ حرم مصطفى عسل من دعم النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب موعد مباراته في بطولة الجونة الدولية للإسكواش.

وأوضح عسل كيف تم اخفاء النتيجة عنه أثناء المباراة، خلال حديثه مع يلا كورة مساء الأربعاء: "أثناء تقدمي في النتيجة بشوطين دون مقابل، سألت عن نتيجة لقاء الأهلي وقالوا لي أن المباراة تعادل بدون أهداف، رغم أن اللقاء كان 1-0 لصالح الوداد".

لكن لم تكن الخسارة سببا في فقدان عسل الثقة في الأهلي، حيث تحدث قائلًا :"أي مشجع أو أي من أبناء النادي يكون حزين على فريقه، إن شاء الله سيعود يتسيد البطولات من جديد ويفوز بأفريقيا".

عسل ضرب موعدا مع المصنف الأول على العالم علي فرج في نصف نهائي بطولة الجونة للإسكواش، ويحلم صاحب الـ21 عاما أن تكون روح النادي الأهلي حاضرة وهو يخوض تحديا صعبا في نصف النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن