جميع المباريات

إعلان

مدربه الفرنسي ليلا كورة: الشوربجي استفاق بعد إحباط.. لا دخل لي بقراره.. وسيعود لصدارة التصنيف العالم

اسكواش - محمد الشوربجي

محمد الشوربجي

نفى جريجوري جوتييه مدرب لاعب الاسكواش محمد الشوربجي، أن يكون له دخل في تحوله من الجنسية المصرية إلى الإنجليزية كلاعب، وأوضح أن اللاعب كان يعاني من إحباط واستفاق منه، مؤكدا على إمكانية عودته لصدارة التصنيف العالمي للعبة.

جوتييه بطل عالم سابق، ومن أساطير اللعبة، والبعض اتهمه بأنه أحد أسباب قرار محمد الشوربجي في اختيار إنجلترا، لكن المدرب الفرنسي أنكر هذا الشيء تماما، ونفى تدخله في قرار الشوربجي.

جوتيه قال في تصريحاته مع يلا كورة: "ليس لي دخل على الإطلاق في هذا الأمر، أنا فقط مدرب اسكواش، والشوربجي لم يستشرني في مسألة تغيير جنسيته كلاعب".

وتابع: "الشوربجي جاء إلي من أجل التدريب، واعتقد أننا نجحنا في الوصول به إلى الحالة التي تناسب موهبته وقيمته، لقد ساعدته في التدريبات وليس في أي شيء آخر".

جوتيه أيضا أكد أن الشوربجي استفاق بالفعل كما صرح اللاعب نفسه: "لقد عاد بعد فترة طويلة كان محبطا خلالها من الناحية الذهنية، وأنا سعيد أنه عاد للأداء بهذا المستوى والحماس.. أؤمن بقدرته على العودة إلى صدارة التصنيف العالمي".

الشوربجي بالفعل تحدث من قبل عن شعوره بالشك، خلال أوقات سابقة، وقال خلال مؤتمر صحفي حضره يلا كورة في بطولة الجونة الدولية للاسكواش : "تدربت مع جريجوري جوتييه منذ شهر ونصف، عقلي لم يكن في كامل تركيزه، ولم أكن أمتلك الطاقة من أجل الاستمرار في اللعب.. طالبني بالذهاب له في التشيك، وقال لي ما هذا الذي تقوله؟! تستطيع الاستمرار في اللعب بالطبع، وساعدني على العودة".

الشوربجي ثالث التصنيف العالمي للعبة، وأعلن قبل أيام قليلة على تحوله من أجل اللعب باسم انجلترا، بعد أو تجاوز الـ31 عاما من عمره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن