جميع المباريات

إعلان

ليست المرة الأولى.. والدة هنا جودة تكشف تفاصيل مشاركة ابنتها في بطولة الكبار

تنس الطاولة - هنا جودة

هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالأهلي

توجت هنا جودة ببطولة الجمهورية لمنافسات تنس الطاولة فردي السيدات في الدرجة الأولى بعد تغلبها على لاعبة الزمالك فرح عبد العزيز المصنفة رقم 2 افريقيا في نهائي البطولة بنتيجة 3-0.

وبهذا الإنجاز، خطفت هنا جودة الأنظار، ليتواصل يلاكورة مع الدكتورة رضوى عزب، والدة هنا جودة لاعبة الأهلي وصاحبة الـ12 عاما، للحديث عن تتويج ابنتها ببطولة الجمهورية.

واعتبرت الدكتورة رضوى، أن ما أثير حول فوز ابنتها ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة، حصل على حجم أكبر من حجمه، مضيفة أن ابنتها توجت ببطولة العالم لمنافسات تنس الطاولة تحت 12 سنة، ولم يتحدث عنها أحدا، كما تحدث عنها الجميع إثر فوزها ببطولة الجمهورية.

وعددت الدكتورة رضوى والدة هنا جودة لاعبة الأهلي، إنجازات ابنتها: الفوز ببطولة العالم لتنس الطاولة تحت 12 سنة، وبطولة افريقيا لتنس الطاولة تحت 15 سنة، بالإضافة إلى احتلالها المركز السادس تحت 15 سنة في تصنيف شهر سبتمبر، الذي يصدره الاتحاد الدولي لتنس الطاولة.

وأوضحت الدكتورة رضوى، أن هنا لا تتابع ما يقال عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها لا تملك صفحة على "فيسبوك"، وذكرت والدة جنا، أن صفحة هنا جودة على الفيس بوك هي صفحة رسمية، وأنها هي المسؤول عن إدارة هذه الصفحة، وتتابع ما ينشر على الصفحة على فترات بعيدة.

وتحدثث الدكتورة رضوى عن صعوبة لعبة تنس الطاولة، معتبرة أنها ليست سهلة كما يقال، فهي لعبة صعبة وتحتاج لتركيز ولياقة بدنية، واهتمام كبير بكل التفاصيل، حتى يكون اللاعب لائقا وجاهزا للمنافسة على البطولات.

وبالحديث عن ممارسة هنا لتنس الطاولة، ذكرت الدكتورة رضوى، أنها كانت تمارس كرة اليد في البداية، بعد ذلك انتقلت لممارسة لعبة تنس الطاولة.

وأوضحت أنها ووالدها يدعمان هنا بصفة مستمرة وتهيئة الأجواء لها، لتشارك في معسكرات كتيرة وبطولات دولية، كي تُثقل موهبتها وتزيد من خبراتها لتكون قادرة على منافسة الجميع، وهو ما كان له أثر إيجابي خلال مسيرتها حتى الأن.

وذكرت الدكتورة رضوى أن هنا انضمت لفريق الأمل العالمي لمدة عام، شاركت من خلاله في بطولة العالم وحصلت على المركز الثاني.

وتحدثت والدة هنا، عن دينا مشرف لاعبة الأهلي وبطلة أفريقيا قائلة: "دينا مشرف بطلة الأهلي لسنوات طويلة، ولا يستطيع أحد أن يأخذ مكانها".

وبسؤالها عن مشاركة هنا في بطولة الجمهورية بعد سفر دينا مشرف للاحتراف، ردت على ذلك بأنه لا توجد علاقة بين مشاركة ابنتها وسفر مشرف للاحتراف في ألمانيا، موضحة أن قوانين الاتحاد المصري لتنس الطاولة تمنح اللاعب أو اللاعبة حق المشاركة في أكثر من بطولتين، حيث أن هنا رقم 1 في بطولة الجمهورية تحت 15 سنة، مما جعلها تشارك في بطولة 18، بالإضافة لبطولة السيدات للدرجة الأولى، وهي ليست المرة الأولى وإنما الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن