جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. هنا جودة تتأهل للمربع الذهبي لبطولة للعالم للقارات تحت 15 سنة

تنس الطاولة - هنا جودة

هنا جودة لاعبة تنس الطاولة

تأهلت هنا جودة بطلة مصر وإفريقيا إلى المربع الذهبي لبطولة العالم للقارات لتنس الطاولة تحت 15 سنة المقامة حاليا في بولندا، بعد تغلبها على لاعبة الهند في دور الثمانية.

وتغلبت المصرية هنا جودة على الهندية جوربادي ديباك صاحبة الـ15 عام في دور الثمانية لمنافسات البطولة بنتيجة 4-1 في عدد الأشواط.

وحسمت هنا أول ثلاثة أشواط لصالحها بنتيجة 12-10، 11-9، 11-9، ثم فازت الهندية بالشوط الرابع بنتيجة 11-8، قبل أن تعود جودة لحسم الشوط الخامس والمباراة لصالحها بنتيجة 11-5.

وقبل مواجهة دور الثمانية، تغلبت هنا جودة على لاعبة بولندا ويكتوريا روبل في دور الـ16 من منافسات البطولة بنتيجة 4-1 في عدد الأشواط.

وتعد هنا جودة أصغر اللاعبات المتواجدة في المربع الذهبي، هي لا تتجاوز الـ12 عاما، بينما منافساتهن في نصف النهائي أعمارهن بين الـ14، والـ15 عام.

وستلتقي هنا جودة في نصف نهائي بطولة العالم للقارات مع اليابانية أكاي كاهو صاحبة الـ15 عاما، وستقام المباراة غدا الخميس.

وفي حالة تأهل هنا إلى المباراة النهائية، ستلتقي مع الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي التي ستجمع بين لاعبة رومانيا ايلينا زاريا ولاعبة كوريا الجنوبية لي يون.

بينما في حالة الخسارة سوف تلعب مع الخاسر من مباراة نصف النهائي على المركز الثالث لبطولة العالم للقارات تحت 15 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

44

هدف ضائع للعين بعد كرة طولية ويقابلها رحيمي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ياسين بونو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن