جميع المباريات

إعلان

عضو تنس الطاولة: حررنا محضر بسبب إغلاق المقر بعد خلاف مع رئيس الاتحاد

تنس طاولة - محمود لاشين

محمود لاشين

توجه أعضاء مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة إلى مقر الاتحاد بمجمع الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة بمدينة نصر، في السابعة مساء السبت، لعقد الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة المنتخب حديثا، لكنهم فوجئوا بغلق المقر من قِبل رئيس الاتحاد معتز عاشور.

وتحدث محمود لاشين عضو المجلس الحالي في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" عن تفاصيل هذه الأزمة التي أثارت جدلا في الوسط الرياضي للعبة تنس الطاولة.

وأشار لاشين إلى أنه تم عقد أول اجتماع للمجلس الجديد الذي تم انتخابهيوم الثلاثاء الماضي، وتم اتخاذ بعض القرارات في هذا الاجتماع، وتأجيل بعضها إلى الإجتماع القادم الذي كان من مقررًا عقده يوم السبت.

وهاجم لاشين رئيس الاتحاد، مشيرًا إلى أنه ألغى الاجتماع بسبب اتخاذ أعضاء المجلس قرارات ضد رغبته.

وسرد لاشين القرارات التي اتخذها الأعضاء وكان أبرزها عدم تجديد تعاقد المدير الفني الحالي لمنتخبي الرجال والسيدات لتنس الطاولة.

ويعد المدير الفني الحالي لمنتخب الرجال ماجد عاشور وهو شقيق معتز عاشور منذ 25 عاما، بينما يقود السيدات أشرف حلمي منذ 20 عاما.

وتنص اللائحة على عدم تعيين الأقارب في الاتحادات، وأن تعيين ماجد عاشور شقيق رئيس الاتحاد يعد مخالف للائحة، التي تنص على عدم تعيين الأقارب، وفقا للاشين.

وأضاف عضو الاتحاد: "نرغب في التعاقد مع مدير فني أجنبي لمنتخبي الرجال والسيدات لتنس الطاولة، وتعيين وجوه جديدة لتدريب منتخبا الرجال والسيدات، من أجل ضخ دماء جديدة، من أجل الحصول على ميدالية في كأس العالم أو الأوليمبياد القادمة".

وذكر لاشين أن أعضاء الاتحاد اقترحوا التعاقد مع الخبير الصيني "زنج" لفترة مؤقتا لحين التعاقد مع خبير أجنبي للإشراف على منتخبي الرجال والسيدات، لحين الحصول على موافقة الوزارة للتعاقد مع الخبير الأجنبي.

وتوجه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى قسم شرطة مدينة نصر، لتحرير محضر إثبات حالة بالتواجد في مقر الاتحاد في الموعد المحدد من قبل رئيس المجلس، لكن المقر كان مغلق.

واختتم لاشين: "عقدنا اجتماع لمجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة بحضور 6 أفراد بوجود نائب الرئيس وهم حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد وأشرف عاشور ومحمود لاشين وأحمد رضا وعصام زيدان ورمضان عبد الله، وسنقوم بإرسال نتائجه إلى اللجنة الأوليمبية ووزارة الرياضة للبت في هذا الأمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن