جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. الأهلي ينهي الدورة المجمعة الأولى في الصدارة

تنس طاولة

صورة لفريق الاهلي لتنس الطاولة

أنهى رجال النادي الأهلي لتنس الطاولة الدورة المجمعة الأولى التي اقيمت في الزهور في الفترة من 15 إلى 18 مايو، في الصدارة بعد الفوز على إنبي في ختام الدورة.

وفاز الأهلي على إنبي في الجولة السابعة والأخيرة من الدورة المجمعة الأولى لتنس الطاولة بنتيجة 3-1 في عدد المباريات.

تقدم الأهلي في المباراة من خلال لاعبه محمد شومان الذي فاز على إسلام سنبل بنتيجة 3-1.

وعزز محمد البيلي تقدم الأهلي بعد الفوز على لاعب إنبي أحمد نديم في مباراة مثيرة إمتدت إلى خمسة أشواط بنتيجة 3-2.

ولكن نجح لاعب إنبي مؤمن الأوز في تحقيق الفوز الوحيد لفريقه خلال المباراة بعد الفوز بالمواجهة الثالثة على شادي مجدي لاعب الأهلي بعد مباراة إمتدت إلى خمسة أشواط حسمها لاعب إنبي لصالحه بنتيجة 3-2.

وحسم البيلي المباراة لصالح الأهلي بعد الفوز في المواجهة الرابعة على لاعب إنبي إسلام سنبل بنتيجة 3-0، ليمنح الأهلي الفوز بالمباراة.

وبذلك أنهي الأهلي الدورة المجمعة الأولى في الصدارة بعد الفوز بجميع مبارياته السبعة التي خاضها خلال الدورة المجمعة الأولى.

ومثل فريق الأهلي في الدورة المجمعة الأولى كلا من محمد البيلي ومحمد شومان وشادي مجدي وخالد عسر وسيد لاشين ومروان عبد الوهاب

وتقام الدورة المجمعة الأولى من 8 فرق وهم الأهلي والزمالك وإنبي وسبورتنج والزهور والإسماعيلي والرباط والانوار والحوار بالمنصورة.

وفاز الأهلي بجميع مبارياته التي خاضها خلال الدورة المجمعة الأولى على كلا من الزمالك وسبورتنج والزهور والإسماعيلي والرباط والأنوار والحوار بالمنصور قبل أن يفوز مساء اليوم على إنبي في ختام الدورة المجمعة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن