جميع المباريات

إعلان

شادي مجدي يتحدث ليلاكورة عن استبعاده من المنتخب في دورة ألعاب البحر المتوسط

تنس طاولة - شادي مجدي

شادي مجدي لاعب تنس الطاولة بالأهلي

فوجئ شادي مجدي لاعب تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر للرجال بخبر استبعاده من قائمة المنتخب التي ستشارك في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وتضم قائمة منتخب تنس الطاولة للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط عمر عصر وأحمد صالح ومحمد البيلي.

رد فعل لشادي مجدي لاعب تنس الطاولة بالأهلي ليلا كورة عن استبعاده قائلا: "الأمر محير" لأنها ليست أول بطولة يتم استبعادي منها بعد استبعادي من بطولة أفريقيا التي أقيمت في مايو الماضي.

وذكر شادي مجدي في تصريحاته الخاصة، أنه عند تواصله مع أحد أعضاء مجلس ادارة اتحاد تنس الطاولة لمعرفة الإسباب، لم يجد ردا واضحا ومقنعا لاستبعاده.

وأضاف مجدي، أنه المصنف رقم 1 محليا في التصنيف المحلي الذي يصدره اتحاد تنس الطاولة لمدة عامين، وهذا ليس من فراغ أبدا، ويحتاج مجهود كبير وشاق، والحفاظ على ذلك بيكون من خلال المشاركة في البطولات والفوز بها وتحقيق نتائج قوية.

وواصل مجدي تصريحاته من حقي الإنضمام إلى المنتخب، وأنه تم حرمانه من تمثيل المنتخب في دورة ألعاب البحر المتوسط، لعدم وجود ثوابت في الاختيارن وعدم وجود معايير واضحة لاختيار اللاعبين لتمثيل المنتخب.

معربا عن خالص تقديره واحترامه لزملاؤه الذين تم اختياره للمشاركة مع المنتخب في دورة ألعاب البحر المتوسط، وأن مطالبته بحقه ليس له مساس بقريب أو من بعيد باللاعبين المنضمين للمنتخب، لأنهم أصدقاءه وزملاءه في اللعبة وتجمعهم علاقة احترام، ويوجد بينهم تنافس شريف.

وأشار شادي مجدي: إلى أن المشاركة في بطولات كبري مثل بطولة أفريقيا والعاب البحر المتوسط وبطولة العالم، من شانه رفع مستوى اللاعبين ومنحهم المزيد من الخبرات، وأنها بطولة هامة يحلم أي لاعب بالمشاركة فيها، وأكد مجدي على أنه من حقه التواجد مع المنتخب وتمثيله في البطولات الكبرى.

وأعرب شادي مجدي على حزنه وأسفه لعدم وجوده في قائمة المنتخب المشاركة في دورة العاب البحر المتوسط، متمنيا لمنتخب مصر التوفيق في البطولة وتحقيق ميدالية.

واختتم شادي تصريحاته على أهمية وجود معايير واضحة لاختيار اللاعبين المنضمين للمنتخب، ووجود ثوابت في الأختيار، وأن يكون هناك عدل في اختيار المنضمين للمنتخب سواء رجال أو سيدات.

وجدير بالذكر أن شادي مجدي توج مع النادي الأهلي بدوري تنس الطاولة هذا الموسم بعد التغلب على الزمالك في ختام الدورة المجمعة الثانية من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن