جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. مدرب ناشئات الاهلي: لا توجد معايير واضحة لاختيارات مدربين المنتخبات

هيثم

هيثم حامد

يستعد منتخب مصر للناشئين والناشئات تحت 19 سنة للسفر إلى بطولة إفريقيا المقامة في تنس الطاولة.

وكان هيثم حامد مدرب قطاع الناشئات بالأهلي ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر الذي حقق البطولة من قبل في 2015.

وأبدى حامد في تصريحات ليلاكورة: إندهاشه من اختيارات اتحاد تنس الطاولة للمدربين، حيث أن هذه الإختيارات لا تتم على أساس معايير واضحة.

ويتسائل حامد هل الإختيارات تتم على معايير فنية، أم الموضوع يسير بنظام الحب والكره في الإختيارات.

وذكر حامد في تصريحاته، أن المعايير التي طبقها إتحاد التنس عند اختياره للمدربين مع الفريق الأول في بطولة إفريقيا ودورة الألعاب البحر المتوسط، لم يتم اخذها في الاعتبار عند اختيار معايير مدربين الناشئين.

وأبدى حامد تخوفه من الطريقة التي يتبعها الإتحاد في اختيارات المدربين، لانه يوجد هناك تخطبة وعشوائية وعدم وجود معايير واضحة لاختيارات المدربين.

وأشار حامد إلى أن إختيارات المدربين للمنتخب يكون من خلال ٣ اشخاص فقط، وأن الإتحاد لم يعلن عن المعايير التي يتم إتخاذها في إختيارات المدربين، وهذا من شأنه عدم إعطاء كل مدرب حقه.

وأضاف هيثم حامد: أن الإعلان عن معايير اختيار المدربين أمر ضروري حتى يحصل كل مدرب على حقه، لأنه لا توجد معايير واضحة في اختيارات المدربين.

وأبدى مدرب ناشئات الأهلي استغرابه من سفر نائب رئيس الإتحاد مع مدربين المنتخب بصفته مشرف فني على مدرب المنتخبات، وأنه يقوم بالإشراف على المعسكر.

وأختتم هيثم حامد تصريحاته ان بعض قرارات اتحاد تنس الطاولة فيها عشوائية ولا يوجد بها أي معايير فنية واضحة أو معايير تنظيمية من بينها إختيار المدربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

48

ضغط مبكر من النصر على الفيحاء مع انطلاقة الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن