جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. مدرب البحرين يوجه رسالة اعتذار لجمهور الأهلي

تنس طاولة - عمرو رضا

عمرو رضا مدرب الفريق البحرين البحريني لتنس الطاولة

وجه عمرو رضا لاعب ومدرب الأهلي السابق والمدرب الحالي لفريق البحرين البحريني رسالة اعتذار إلى جمهور النادي الأهلي، بعد الأحداث التي أعقبت مباراة الفريق الأحمر والبحرين البحريني في ربع نهائي البطولة العربية في نسختها الـ33 والتي أقيمت في القاهرة، وأسفرت عن فوز الفريق البحريني بنتيجة 3-2.

وعقب مباراة الأهلي في ربع النهائي، كانت هناك مناوشات بين عمرو رضا مدرب الأهلي السابق والمدرب الحالي لفريق البحرين البحريني من جانب، وأحد أفراد الجهاز الفني للأهلي من جانب أخر.

وقاد عمرو رضا مدرب البحرين البحريني فريقه إلى المباراة النهائية، محققا المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارة النهائي بنتيجة 1-3 أمام إنبي المتوج بالبطولة العربية للأندية.

وأصدر عمرو رضا مدرب الأهلي السابق والمدرب الحالي لفريق البحرين البحريني موجها رسالته لجمهور الأهلي كالتالي:

إلى جمهور الأهلي العظيم: أنا عمرو رضا كابتن النادي الأهلي تنس طاولة ولاعبه منذ كنت طفلًا لم يبلغ التاسعة من عمره بعد ومدربه السابق وأتقدم بإعتذار رسمي لجماهير النادي ولكيان الأهلي العظيم اصحاب الفضل على شخصي عما بدر مني من ردة فعل عقب ربع نهائي البطولة العربية.

ولكن هذا الإعتذار لا يشمل الأشخاص الذين تسببوا في قطع لقمة عيشي والذي كانت صرختي موجه لهم بالتحديد بعد قهري وظلمي وقيادتهم المؤامرة لإخراجي من النادي الأهلي برغم كل نجاحاتي وإنجازاتي وعدم خسارتي لأي لقب بل والفوز بالبطولة العربية 2019 في المغرب بدون محترفين.

وفي النهاية كانت كلمة الله هي العليا وأعاد لي حقي بأفضل سيناريو وطريقة ممكنة فتدابيره افضل واكرم من كل تدابير العباد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن