جميع المباريات

إعلان

خاص.. بعد هنا جودة وعمر عصر.. أزمة جديدة تضرب اتحاد تنس الطاولة

عمر عصر وهنا جودة

عمر عصر وهنا جودة

تعصف الأزمات مؤخرًا بمجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة خاصة بعد أزمتي بطلي مصر عمر عصر وهنا جودة.

وكان عصر قد دخل في أزمة مع الاتحاد بعد أن اتهمه بتجاهله لأكثر من سنتين في اعتماد خطة إعداده لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ (طالع من هنا)، فيما اعتذرت معجزة اللعبة المصرية هنا جودة عن الدفاع عن لقبها في بطولة أفريقيا للناشئات بالمغرب بداية يوليو القادم بعد رفض الاتحاد سفر مدربها الشخصي معها (طالع من هنا).

وبينما يحاول الاتحاد الخروج من هاتين الأزمتين، قامت أزمة ثالثة بضرب جناباته خلال الأيام الأخيرة بعدما انقسم أعضاء الاتحاد مختلفين حول تجديد الأجهزة الفنية للمنتخبات للموسم الجديد.

وقال مصدر -رفض الكشف عن اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة: "في اجتماع عقده الاتحاد خلال الساعات الأخيرة عبر تقنية " المكالمة الجماعية" أو " Conferance Call"، نشب اختلاف شديد بين أعضاء المجلس حول ملف تجديد الأجهزة الفنية حيث قام الثنائي أحمد رضا ومحمود لاشين عضوي المجلس بمعارضة قرار رئيس الاتحاد معتز عاشور بالتجديد للمدرب ماجد عاشور كمدير فني لمنتخبي الرجال والسيدات لموسم جديد".

وأضاف: "استند العضوان في اعتراضهما علي عدم جواز هذا التجديد لأمرين:

١- عدم قانونية هذا التجديد لأنه مخالف للوائح وزارة الشباب والرياضة فيما يخص تعيين أي أقارب لأعضاء مجلس إدارة أي اتحاد في مناصب داخل الاتحاد.

٢- رغبتهما في ضخ دماء فنية جديدة من المدربين الشباب لمنتخبي مصر للرجال والسيدات.

ويعتبر ماجد عاشور هو الشقيق الأكبر لمعتز عاشور رئيس الاتحاد، وهو المدير الفني لمنتخب مصر للرجال والسيدات منذ ما يقرب من ٣٠ سنة.

وواصل المصدر: "احتد الخلاف بين أعضاء المجلس خلال الاجتماع الهاتفي وتعالت الأصوات بين المواليين لرئيس المجلس وبين المعارضين حتى قرر الأخير إنهاء الاجتماع دون الوصول إلى قرار نهائي".

الجدير بالذكر أن تجديد عقود الأجهزة الفنية لمنتخبات تنس الطاولة يحتاج لقرار بموافقة أغلبية أعضاء الاتحاد ثم تصديق قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة على هذا القرار.

اقرأ أيضًا..

"أسباب اختيار مدرب مصري ودور الأمير فيصل".. يلا كورة يحاور رئيس الاتحاد الأردني لتنس الطاولة

تنس طاولة.. تحرك برلماني بعد اعتذار هنا جودة عن عدم المشاركة في أفريقيا

تنس طاولة.. قرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة بفحص بلاغات ضد إدارة الاتحاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن