جميع المباريات

إعلان

زفيريف ونيشيكوري يتأهلان إلى الدور الثاني بأستراليا المفتوحة 

ألكسندر زفيريف

ألكسندر زفيريف

 صعد الألماني ألكسندر زفيريف إلى الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما تغلب على السلوفيني أليز بيديني 6 / 4 و6 / 1 و6 / 4 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الأول للبطولة.

وفرض زفيريف /21 عاما/ المصنف الرابع للبطولة والمتوج بلقب البطولة الختامية للموسم الماضي في تشرين ثان/نوفمبر ، هيمنته في أغلب فترات المباراة أمام منافسه السلوفيني لينتزع بطاقة التأهل عن جدارة.

وقال زفيريف "قدمت عرضا جيدا حقا ، وأشعر بالسعادة إثر تجاوز المواجهة."

كذلك صعد الياباني كي نيشيكوري المصنف الثامن للبطولة إلى الدور الثاني على حساب البولندي كاميل مايزاك الذي انسحب خلال المجموعة الخامسة لمباراة.

وسيطر القلق على نيشيكوري عندما خسر أول مجموعتين لكنه استعاد توازنه وحسم المجموعتين الثالثة والرابعة لصالحه قبل أن ينسحب منافسه بسبب الإصابة ، وذلك عندما كان نيشيكوري متقدما 3 / 6 و6 / 7 و6 / صفر و6 / 2 و3 / صفر.

وقال نيشيكوري عن منافسه البولندي الذي تأهل للبطولة عبر التصفيات "لقد لعب بمستو جيد للغاية ، كان أفضل مما توقعت... ولسوء الحظ حسمت المباراة بهذه الطريقة (الانسحاب)."

وأضاف نيشيكوري "بالطبع أشعر بالسعادة إزاء التأهل للدور المقبل لأنني كدت أخسر مباراة اليوم ، لذلك يفترض بي التحلي بمزيد من الإيجابية قبل المباراة المقبلة ، وأتمنى مواصلة تحسين الأداء."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن