جميع المباريات

إعلان

تنس.. فيدرير يصعد إلى الدور الرابع بأستراليا المفتوحة 

روجر فيدرير

فيدرير

واصل النجم السويسري روجيه فيدرير انطلاقته في بطولة أستراليا المفتوحة وتأهل إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) إثر تغلبه على الأمريكي تايلور فريتز 6 / 2 و7 / 5 و6 / 2 الجمعة ضمن منافسات الدور الثالث لأولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

واحتاج فيدرير حامل اللقب والمصنف الثالث على العالم إلى ساعة واحدة و28 دقيقة فقط للتغلب على منافسه ، والتقدم خطوة جديدة نحو إحراز اللقب الـ 21 له في بطولات "جراند سلام".

ويلتقي فيدرير في الدور الرابع ، النجم الصاعد اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف 14 للبطولة والذي تأهل اليوم بالفوز على الجورجي نيكولوز باشيلاشفيلي 6 / 3 و3 / 6 و7 / 6 و6 / 4 .

وكان فيدرير فاز على تسيتسيباس في المواجهة الوحيدة السابقة التي جمعت بينهما ، وكانت قبل أسبوعين في بطولة كأس هوبمان لفرق التنس التي أقيمت بمدينة بيرث الأسترالية ، لكن اللاعب اليوناني البالغ من العمر 20 عاما أبدى صمودا أمام النجم السويسري المخضرم حيث حسمت كل مجموعة عبر مجموعة فاصلة.

ولدى سؤاله عن توقعاته للمباراة المقبلة ، قال فيدرير في تصريحاته للصحفيين "أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة... أتوقع أن نشاهد أداء تنافسيا بشكل كبير في المواجهة."

كذلك صعد التشيكي توماس بيرديتش ، الذي غاب عن الملاعب لفترات طويلة في الموسم الماضي بسبب إصابة في الظهر ، إلى الدور الرابع بالفوز على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان المصنف 18 للبطولة 5 / 7 و6 / 3 و7 / 5 و6 / 4 .

ويلتقي بيرديتش في الدور الرابع ، الفائز في مباراة الدور الثالث التي تجمع اليوم بين الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم والنجم الأسترالي أليكس دي مينار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن