جميع المباريات

إعلان

زفيريف يقود الفريق الألماني في مواجهة المجر بكأس ديفيز

الكسندر زفيريف

صورة أرشيفية - ألكسندر زفيريف

أعلن الاتحاد الألماني للتنس اليوم الثلاثاء أن ألكسندر زفيريف المصنف الرابع على العالم سيقود فريقا مدججا بالنجوم لخوض المواجهة المقررة أمام المجر في فبراير المقبل في بطولة كأس ديفيز لفرق التنس.

ويضم الفريق الألماني إلى جانب زفيريف المتوج بلقب البطولة الختامية للموسم الماضي والذي خرج أمس الاثنين من الدور الرابع ببطولة أستراليا المفتوحة ، فيليب كولشرايبر المصنف 32 على العالم ويان-لينارت شتراف وبيتر جوجوفيتسك وتيم بويتز.

وقال مايكل كولمان مدرب الفريق الألماني في البطولة ، إن هناك مؤشرات تفيد بأن ألمانيا ستتنافس بأفضل فريق ممكن في المواجهة المقررة أمام المجر يومي الأول والثاني من فبراير المقبل في فرانكفورت.

وتلعب بطولة كأس ديفيز بنظامها الجديد بدءا من الموسم الجاري بإقامة منافسات المرحلة النهائية في أسبوع واحد فقط ويشارك فيها 18 فريقا.

وتقام هذه المنافسات طوال أسبوع واحد خلال شهر نوفمبر من كل عام ، على أن تقام نسختي 2019 و2020 في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبذلك ، تنتهي حقبة الأدوار الإقصائية التي كانت تلعب ذهابا وإيابا ، حيث سيقتصر هذا النظام على المنافسات المؤهلة للمرحلة النهائية والتي سيشارك فيها 24 فريقا سيتنافسون على 12 بطاقة تأهل في فبراير من كل عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن