جميع المباريات

إعلان

"سلبية" العينة.. تعافي ديوكوفيتش وزوجته من الإصابة بفيروس كورونا

ديوكوفيتش وزوجته

ديوكوفيتش وزوجته

أكدت عدة تقارير أوروبية، تعافي النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش لاعب كرة التنس من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها ديوكوفيتش المصنف رقم 1 عالميا، قد اثبتت "إيجابية" العينة الخاصة به، وذلك بعد اشتراكه في بطولة ادريا للتنس التي أقيمت في زادار في كرواتيا.

وأعلنت الصفحة الرسمية لبطولة أدريا للتنس على تويتر، أن نوفاك وأسرته والفريق الخاص به خضعوا لتحليل أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، وأنهم لم يظهر عليهم أي أعراض.

ولم يكن ديوكوفيتش المصاب الوحيد فقد تأكدت ايضا إصابة كلا من بورنا كوريك وجريجور ديميتروف، أمس الاثنيين بجانب اثنين من المنظمين للبطولة، وطبيب البطولة.

وبحسب ما أعلنته شبكة الإعلام الأمريكية "usnews" اليوم الخميس، فإن نتيجة فحص النجم الصربي وزوجته يلينا لفيروس كورونا جاءت سلبية بعد 10 أيام على إصابتهما بالفيروس.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن الفريق الإعلامي الخاص باللاعب الصربي أكد في بيان رسمي أن "نوفاك ديوكوفيتش وزوجته يلينا سلبيان لـ COVID-19".

وقال البيان إن كلا من ديوكوفيتش وزوجته لم تظهر عليهما أعراض وهما في عزلة ذاتية في العاصمة الصربية منذ أن كان اختبارهما إيجابيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن