جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. قرعة كأس مصر تبعد الأهلي عن الزمالك حتى النهائي

كرة طائرة - الاهلي

فريق الأهلي للكرة الطائرة

أسفرت قرعة دور الـ32 لمسابقة كأس مصر للكرة الطائرة لموسم 2018-2019 عن وقوع الأهلي والزمالك في طريقين مختلفين خلال المسابقة، على أن لا يلتقيا إلا في المباراة النهائية، حال تأهلهما.

وأجرت اللجنة العليا للمسابقات باتحاد الطائرة المصري، والتي أوقعت الأهلي، حامل اللقب، في مواجهة دلفي، خلال دور الـ32، فيما يلتقي الزمالك مع سموحة.

مشوار الأهلي:

ويلتقي الأهلي في طريقه لدور الثمانية، الفائز من مباراتي مصر للبترول وبتروجيت في دور الـ16، علما بأنه في ربع النهائي سيواجه أحد 4 فرق ستتواجه في دور الـ32 وهي، وفي حالة مروره الى دور الثمانية، سيلتقي مع الفائز من القناة وأول بحري، والمباراة التي ستجمع بين أول الصعيد وثاني القاهرة.

وسيواجه الأهلي في قبل النهائي، الفريق الصاعد من مباريات هيوليدو ودمنهور والداخلية والفيوم، ومباراتي هليوبوليس والطيران، والشمس و6 اكتوبر.

مشوار الزمالك

سيصطدم الزمالك بفريق سموحة في دور الـ32، وفي حالة تجاوزه سيلتقي مع الفائز من استاد المنصورة وبنها في دور الـ16.

وقد يصطدم الفريق الأبيض بطلائع الجيش في دور الثمانية، في حالة نجاح الأخير في التأهل إلى هذا الدور.

وفي حالة نجاح الزمالك في التأهل إلى قبل النهائي سيلتقي مع فريق من النصر والمنيا وسبورتنج وطنطا والحوار والاتحاد وحدائق الاهلي وبني سويف.

وستقوم لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكرة الطائرة بإجراء قرعة الدور التمهيدي لباقي الأندية، بحيث تقام مبارياته قبل إنطلاق مباريات دور الـ32.

وجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة بعد تغلبه على طلائع الجيش في المبارة النهائية التي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وانتهت بفوز "الأحمر" بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن